لماذا تم استبدال سعاد حسني بـ نادية لطفي في فيلم "الخطايا"؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
لماذا تم استبدال سعاد حسني بـ نادية لطفي في فيلم "الخطايا"؟
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

تصدر الفنان سمير صبري مواقع البحث بسبب تصريحاته الأخيرة حول نجوم الزمن الجميل، ومنهم السندريلا سعاد حسني والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.
وقال صبري في لقاءه مع برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي أنه لم يرى وثيقة زواج الفنان عبد الحليم حافظ، والفنانة سعاد حسني، لكنه كان معاصر قصة حبهما، وأن تلك القصة استمرت لمدة تزيد عن ثلاث سنوات، وكان الحب بينهما كبيراً.
وأضاف صبري أن عبد الحليم كان يغار جداً على سعاد، التي كانت قد تعلمت لعب البوكر من زوجها السابق صلاح كريم، و كان عبد الحليم يذهب بسيارته تحت بيتها ويسأل البواب قائلاً:" مين فوق عند الهانم".
، كما حكى سمير صبري عن قصة تواجد الثنائي بالمغرب بمناسبة عيد ميلاد الملك، وطلب عبد الحليم تجهيزغرفة نوم خاصة لهما.
 ثم سمع عبد الحليم يطلب من يوسف بك وهبي إلغاء الترتيبات الخاصة بغرفتهما وأخبره أن الموضوع بينه وبين سعاد قد انتهى، وبعدها تم استبعاد سعاد حسني من المشاركة في فيلم "الخطايا"، واستبدالها بنادية لطفي.
وعن وفاة سعاد حسني، قال صبري: تم قتل سعاد إثر مشاجرة مع أحدهم، وتم ترك الجثمان في الشارع ولا صحة لما يتم تداوله حول انتحارها.
وتابع:" أنا كنت أعرف أن صاحبة الشقة التي تقيم فيها سعاد حسني في لندن مدمنة مخدرات، ولما سألتها عن الحادث وأخر لقاء مع سعاد حسني، كان كلامها متضارب".

<
div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">

    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق