لماذا رينو7 برو 5G هو الهاتف الأول لألعاب الموبايل؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
لماذا رينو7 برو 5G هو الهاتف الأول لألعاب الموبايل؟
مقالات ذات صلة
10 أسباب تجعل رينو7 برو 5G هو الأفضل
تقنيات مبتكرة في رينو7 برو 5G تجعلك مصوراً محترفاً
فتح صندوق هاتف أوبو رينو6 برو 5G

أصبحت الهواتف الذكية الخيار الأول للكثير من محبي الألعاب الإلكترونية، فبفضل المميزات التي تمنحها تلك الهواتف، أصبح من السهل على اللاعبين عيش تجربة لعب مشوقة من خلال الهاتف.

ويعد هاتف رينو7 برو 5G من أوبو، أحدث جهاز يمنح اللاعبين تجربة لعب مميزة لا مثيل لها، والتي تنافس أجهزة الكمبيوتر فيما يتعلق بإمكانيات اللعب.

وداعاً لآلام اليد أثناء اللعب

ينغمس محبو الألعاب في اللعب لساعات طويلة، وأكثر ما يعانون منه هو آلام المعصم أثناء اللعب، إلا أن هاتف رينو7 برو 5G يتميز بتصميم جديد فائق النحافة، بسمك 7.45 ملم، ووزن خفيف حوالي 180 غرام فقط، مما يمنحك تجربة اقتناء مثالية، ومسكة مريحة لليد أثناء لعبك.

تصميم داخلي وخارجي أنيق وجذاب

يحب اللاعبون دائماً اقتناء هواتف ذكية أنيقة، فهي تمنحهم شعوراً أفضل أثناء اللعب، وهذا ما يوفره هاتف رينو7 برو 5G من خلال نظام تشغيله الحديث ColorOS 12، والذي يتيح لك الاستمتاع بواجهة مستخدم بسيطة وجذابة، تسمح لك بالتركيز على الأشياء المهمة لك فقط.

يمكنك أيضاً استخدام أيقونات جديدة ثلاثية الأبعاد لألعابك المفضلة، والتي تتميز بمظهر لامع يمكنك من التفاعل السريع معها، مع إمكانية ترتيب واجهتك كما تشاء، من أجل وصول أسرع إلى الألعاب الأكثر استخداماً.

أما من ناحية التصميم الخارجي، فيأتي الهاتف بتصميم فائق النحافة، مع استخدام زجاج من نوع 2.5D  على الجزأين الأمامي والخلفي، والذي يعد أقل عرضة للمس الخطأ من الشاشات المنحنية، فيمنحك تجربة لمس أكثر سلاسة أثناء اللعب.

لماذا رينو7 برو 5G هو الهاتف الأول لألعاب الموبايل؟

استمتع بتجربة لعب حية

قد تكون أسوء تجربة بالنسبة لأي محب لألعاب الموبايل، أن تكون جودة الصورة في الهاتف سيئة، فيبحث اللاعب دائماً على الجهاز الذي يمنحه تجربة بصرية ممتعة، وهذا بالضبط ما يوفره رينو7 برو 5G.

فهاتف أوبو الجديد مزود بشاشة من نوع AMOLED، والتي تمنحك مجموعة متنوعة من الألوان بوضوح أكبر، بفضل دعمها لتقنية HDR10+، لتعيش تجربة اللعب كأنك داخل اللعبة نفسها، كما أن قياس الشاشة 6.5 بوصة، ونسبتها إلى جسم الهاتف 92.8%، مما يعزز هذا الإحساس، ويمنحك تجربة بصرية أكثر سلاسة وراحة أثناء العرض.

ولكي تستمتع بتجربة لعب مشوقة، أضاف رينو7 برو 5G محرك خطي على المحور X، والذي يوفر لك مستويات مختلفة من الاهتزازات، كما يمكنك الاستمتاع بتجربة لمس فائقة، حيث أن استجابة الهاتف لللمس تصل حتى 1000 هرتز لتسريع التفاعل.

ولأن أكثر ما يمكن أن يعكر صفو اللاعب هو تجمد الصور لثوانٍ وعودتها مرة أخرى، ولكن مع هاتف أوبو الجديد لن تواجه هذه المشكلة، وذلك بفضل مُثبِّت معدل إطارات معزز بالذكاء الاصطناعي، الذي يوفر لك ثبات الأداء أثناء اللعب، بشكل يضمن لعب سلس.

سعة بطارية أكبر ولعب لمدة أطول

اللعب بجانب الشاحن قد تكون تجربة سيئة لأي مستخدم للهاتف، ولكن بفضل بطاريته الكبيرة بسعة 4500 ملي أمبير، فإن رينو7 برو 5G يمنحك تجربة لعب لمدة أطول، دون القلق من نفاد شحنها، كما أنها تُمكنك من التنقل بين لعبة وأخرى، والاستمتاع بلعبها لساعات طويلة.

وإلى جانب هذا، فإن أوبو تتيح لك شحن هاتفك بشكل كامل في أقل من 31 دقيقة فقط، وذلك بفضل تقنية الشحن فائق السرعة سوبرفووك SUPERVOOCTM  بقدرة 65 وات. يمكنك أن تأخذ راحة من اللعب لنصف ساعة، تشحن خلالها هاتفك بالكامل، وتستكمل اللعب مجدداً.

أما إذا كنت ترغب في اللعب بشكل متواصل سريع، فإن شحن هاتفك لمدة خمس دقائق فقط يمنحك تجربة لعب مميزة تستمر لمدة 4 ساعات كاملة.

لماذا رينو7 برو 5G هو الهاتف الأول لألعاب الموبايل؟

لعب أونلاين سلس وسريع

إذا كنت تلعب أونلاين كثيراً، فأهم ما تحتاجه هو تقنية 5G المتطورة التي تسمح لك باتصال سريع بشبكة الإنترنت في أي مكان، وهذا ما يوفره رينو7 برو الجديد، الذي يأتي مدعوماً بشبكات الجيل الخامس المتكاملة 5G SoC من ميدياتك، كما أنه مزود بشريحة معالجة البيانات من نوع Density 1200-MAX، لذا لن تقلق من صعوبة الوصول إلى الشبكة، ولن تضطر لخسارة اللعبة بسبب ضعف الاتصال في أي مكان تلعب فيه.

ألعاب بلا حدود

هل لديك العديد من الألعاب المفضلة، التي تحب أن تلعبها في أي وقت؟ رينو7 برو 5G هو جهازك إذاً، فهو يأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 غيغابايت، مما يُمكنك من تحميل أكثر من لعبة على الجهاز، والاستمتاع  بلعبها وقتما تشاء.

كما أنه بفضل تمتع الهاتف بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 12 غيغابايت، مع إمكانية إضافة 7 غيغابايت إلى الذاكرة الأساسية، ستحظى بتجربة لعب سريعة وسلسة دون القلق من مشكلة بطئ الهاتف.

لماذا رينو7 برو 5G هو الهاتف الأول لألعاب الموبايل؟

اشترك في بطولة ببجي موبايل

لو كنت من محبي لعبة ببجي، فإن كل المميزات السابقة التي يمنحها لك رينو7 برو 5G ستشجعك على المشاركة في مسابقة ببجي موبايل التي أطلقتها شركة أوبو في منطقة الخليج، للحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة.

و إذا كنت تعيش في الإمارات العربية المتحدة أو البحرين أو الكويت أو عُمان أو قطر، يمكنك الآن المشاركة في هذه المسابقة، وقواعدها بسيطة جداً، حيث أن كل ما عليك فعله هو جمع كل العناصر داخل اللعبة من خلال التحدي مع لاعبين آخرين.

وبمجرد الانتهاء، عليك التقاط "سكرين شوت" لنتيجتك ومشاركتها في قسم التعليقات على الصفحة الرسمية لـ OPPO Arabia على فيسبوك حتى 12 يونيو 2022.

ولا تنسَ استخدام هاشتاج #لعيب_بلا_حدود أو #UnlimitedGamer، حيث سيتم اختيارالفائزين بناءً على التفاعلات على الصفحة ومدى براعة اللاعب.

ماذا تنتظر؟ شارك الآن.