لن تصدقوا الشبه بين إليسا وابنة شقيقتها: نسخة طبق الأصل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019
لن تصدقوا الشبه بين إليسا وابنة شقيقتها: نسخة طبق الأصل!
مقالات ذات صلة
صورة إليسا مع شقيقتها لأوّل مرة: هل تُشبهها؟
صور منافسة قوية بين شام الذهبي وإليسا والسبب هذا الفستان!
تعرفوا أين يقضي النجوم العرب إجازاتهم الصيفية مع عائلاتهم

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، صورة للفنانة اللبنانية إليسا، وابنة شقيقتها، التي تشبهها لدرجة كبيرة جداً. ما جعل النشطاء يشيرون لهذا التشابه في التعليقات قائلين: "كوبي بست".

لن تصدقوا الشبه بين إليسا وابنة شقيقتها: نسخة طبق الأصل!

الصورة تم نشرها عبر الحساب الرسمي على انستقرام لابنة شقيقتها نتالي حنا، وهي ابنة نورما زكريا خوري، شقيقة الفنانة اللبنانية إليسا، وسرعان ما تم تداولها بشكل مكثف من قبل جمهور إليسا.

نتالي حنا، لبنانية ولديها شقيقتان أخرييان، ولديها ابنة تُدعى أنجيلا وتبلغ أنجيلا من العمر 3 سنوات، وتتميز نتالي بالشبه الكبير مع أمها (نورما) وخالتها إليسا.
وظهرت إليسا في الصورة المتداولة مع ابنة شقيقتها، لتشعل الصورة السوشيال ميديا بسبب الشبه الكبير بين الفنانة اللبنانية وابنة أختها.
ونشرت إليسا، صورة لها، قبل أيام، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيها بصحبة شقيقتها نورما أثناء تواجدهما في كندا في أول ظهور لها.

كانت الفنانة اللبنانية إليسا، قدةوصلت إلى كندا منذ 3 أيام استعدادا لإحياء سلسلة حفلات غنائية لها، ضمن جولة تجوب عددا من المدن الكندية.
وتقدم إليسا خلال الحفلات أغنيات ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" وأغاني من الزمن الجميل لوردة وفيروز.

وعلى صعيد آخر، تواصل إليسا التحضير لأغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه مطلع عام 2020.
وتتواجد إليسا حالياً في كندا في جولة فنية حيق أحيت حفلاً غنائياً، كما أنها تستعد لحفل غنائي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 13 ديمسبر\كانون الأول المقبل.