مشاهير يشاركون غادة عبدالرازق زفاف ابنة شقيقتها: إليك أبرز الإطلالات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
مشاهير يشاركون غادة عبدالرازق زفاف ابنة شقيقتها: إليك أبرز الإطلالات

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بحفل زفاف ابنة شقيقتها، لميس، على شواطئ مدينة موكو الإيطالية بحضور نخبة من المشاهير في الوطن العربي، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات المشاهير.

شارك عدد من المشاهير في الوطن العربي فرحة غادة عبد الرازق بزفاف ابنة شقيقتها، ومن بين الحضور كانت الإعلامية الشهيرة لجين عمران، والإعلامية مهيرة عبد العزيز.

صور المشاهير في حفل زفاف ابنة شقيقة غادة عبدالرازق

اعتمدت الإعلامية لجين عمران على فستان ناعم باللون الأزرق، أبرز رشاقة قوامها ومنحها لمسات جمالية مختلفة، كعادتها، 

أما الإعلامية مهيرة عبدالعزيز فاختارت لإطلالتها فستاناً أسود مبطناً باللون الفوشيا ويتوسطه فيونكة عريضة، ونشرت مجموعة من الصور التي ظهرت فيها مع العروس وخالتها، غادة عبدالرازق، وكتبت: "شكرا #غاده_عبدالرازق على الدعوة لحضور فرح بنت أختك لميس .. سعيدة إني احتفلت معاكم.. العريس إيطالي والعروس مصرية .. شوفوا الفيديوهات وخبروني حسيتوا فرحاً مصرياً ولا إيطالي أكثر".

أما الإعلامية لجين عمران فوثقت الحدث بمجموعة من الصور التي أبرزت تفاصيل إطلالتها الأنيقة، وجاءت إطلالة الإعلامية الشهيرة بتوقيع شاربل كرم، وزادت من جمال إطلالتها بتسريحة شعر أبرزت جمال ملامحها وفي تعليقها كتبت: "أجمل حفل زفاف في مدينة كومو الساحرة - إيطاليا.. يوم لا يُنسى".

أما الفنانة غادة عبدالرازق فلفتت الأنظار بتغير واضح في ملامحها واعتمدت على إطلالة غريبة تباينت الآراء حولها، شاهدي معنا في هذا الألبوم أبرز الإطلالات وشاركينا رأيك بأي الإطلالات التي نالت إعجابك أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار