شقيقة سعاد حسني مصدومة من تمثيل لحظة وفاة السندريلا بشكل طبق الأصل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مايو 2018
شقيقة سعاد حسني مصدومة من تمثيل لحظة وفاة السندريلا بشكل طبق الأصل!

أعلنت جانجاه شقيقة الفنانة سعاد حسني صدمتها من مشهد البداية في مسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام، والذي ظهر فيه مقتل فنانة بذات الطريقة التي لقت فيها سندريلا مصرعها.

شاهدي أيضاً: فنان مصري يكشف أسرارا جديدة لأول مرة في لغز مقتل سعاد حسني 

وتابعت شقيقة سعاد حسني حديثها بأن هناك عدد كبير من الأشخاص اتصلوا بها بعد هذا المشهد، حيث توقعوا أن العمل مستوحى من قصة السندريلا، ولكن الأمر ليس له أدنى علاقة بها من الأساس، بحسب تصريحها لآرم نيوز.

ونفت شقيقة سعاد حسني ما تردد إنها ستقوم برفع دعوى قضائية ضد صناع العمل، بسبب هذا المشهد المطابق لوفاة السندريلا.

شقيقة سعاد حسني مصدومة من تطابق لحظة وفاة السندريلا مع مشهد من مسلسل عوالم خفية
وكان عادل إمام قد نفى كل ما تردد أن العمل به جزء من حياة سعاد حسني، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "عوالم خفية"، طالباً من الجمهور عدم استباق الأحداث ومتابعته.

والذي سبب هذا الالتباس لدي البعض والربط بين مشهد الفنانة رانيا فريد شوقي التي تؤدي دور فنانة ابتعدت عن الأضواء تدعى "مريم رياض" وبين وفاة سعاد حسني، هو إنهما توفيتا بذات الطريقة وهي السقوط من الشرفة.

وتظهر رانيا فريق شوقي في المشهد وهي تكتب مذاكراتها بعد أن ابتعد عنها أصدقائها، وبدأت تتلقى تهديدات للحد الذي وصل إلى اقتحام شقتها، لهذا فهي سوف تسرد كل الوقائع غير مبالية بما سوف يحدث لها، ولم يمر سوى ثوانِ ودخل عليها رجل ملثم حاولت مقاومته ولكنها فشلت وانتهى الأمر بدفعها من الشرفة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار