لويس فويتون فصل عطري جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مارس 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 07 مارس 2018
لويس فويتون فصل عطري جديد

في عام 2016، غامر دار لويس فويتون في أراض إبداعية جديدة: العطور. ظهرت سبعة أنواع عطور إلى حيز الوجود. ولدت سبعة تركيبات مثل دعوة إلى رحلة. سبعة مركزات مليئة بالعاطفة، تتكوّن في غراس في لي فونتين بارفومي، المشغل الإبداعي لجاك كافالييه بيلترود، صانع العطور لدى لويس فويتون.
اليوم، ترحب هذه المجموعة من العطور الرائعة بعطر جديد لم يسبق له مثيل. يشعّ هذا العطر من صنع جاك كافالييه بيليترود، بالتفاؤل المضيء. اسم هذا الاحتفال العطري الجديد: لو جور سو ليف.

عطر لويس فويتون

الفجر
تتطلع إلى ما بعد الأفق. تظهر وراء قمم الجبال، وتتغلغل من خلال فروع الأشجار، وتتلألأ على طول المحيط أو الصحراء الرملية، تحول كل ما تمس. هذا الضوء الجديد، الخام، أشعة الصباح الأولى، التي دائما ما تظهر كمعجزة. كما يستيقظ الشخص في الفجر للشروع في مغامرات جديدة، انها هزة الاستيقاظ من الطاقة المتفائلة. الشمس التي تخرق الليل، لتكشف عن ولادة يوم جديد. قصة جديدة لنكتبها. دورة أبدية. حركة إلى الأمام لا تقهر. هذه هي اللحظة الدقيقة، قبل المغادرة مباشرة، التي رغب صانع العطور جاك كافالييه بيلترود في التقاطها. نضارة مريحة، لطيفة ومحبة. ندية ومشعة

لويس فويتون فصل عطري جديد
جوهر أشعة الشمس الأولى
في حين أن درجة الحرارة لا تزال تتضاءل، ولا يزال الليل يعمّ الأرض الندية، تبدأ أشعة الشمس بتدفئة البشرة. من أجل التقاط هذا الانتقال من الظلال إلى النور، اختار جاك كافالييه بيلترود أحد مكوناته المفضلة: اليوسفي. فاكهة مليئة بأشعة الشمس وتمتلك براءة تبدو أكثر تجسيدا من ابن عمها العطري البرغموت: "الماندرين ثمار حمضيات رائعة لأنه من الممكن نشر تفاؤل عصارته، ونضارة عطره والجانب الزهري من الشجرة ". متبصر، يسمح لعطر الحمضيات تحدي التوقعات: "على عكس الحمضيات الأخرى، لا يشير اليوسفي إلى هيكل كولونيا". ولإعادة تصور هذه النضارة كقاعدة أساسية لا مثيل لها، اختار جاك كافاليي بيلترود ياسمين سامباك من الصين، وهو نفس الصنف المستخدم في الشاي الأخضر في آسيا - وفي الواقع، يظهر هذا العنصر الثمين والمكرر بالفعل في العديد من العطور في مجموعة لويس فويتون. يحيط انطباعا سائلاً من الزهور المليئة بالمياه ثم يغلف الصيغة، كما لو كان الضباب الخفيف يستقر فوق الياسمين. يثير المطر اللطيف بتلات ماغنوليا، والمشمش والكشمش بمهارة. ثم، مثل الأشعة التي تدفء الأفق وتضيء السماء بألوان الباستيل، تثبت جوقة المسك نفسها برفق. يرسم عطر لو جور سو ليف ابتسامة على الشفاه. فهي تلهم من يضعها أن يستيقظ في وقت مبكر ويسعى لآفاق جديدة. ولمواصلة المغامرة حتى الفجر القادم.

عرض فاخر
تقدم هذه التركيبة الجديدة في نفس الزجاجة المميزة مثل المجموعة الأصلية لعطور لويس فويتون في نفس الخصائص البصرية. تمشيا مع بقية المجموعة، تم تلوين العطر بمهارة لاستحضار درب العطر والإلهام.


نوافير العطور
تعتبر زجاجات عطور لويس فويتون أبدية. وهي مصممة ليتم الاحتفاظ بها. ونقلها من جيل إلى آخر. ولإعادة تعبئتها، ما عليكم سوى إحضارها إلى متجر لويس فويتون: يحتوي كل منها على نوافير للعطور وضعت خصيصا لهذه الزجاجات. في بضع ثوان، يتم تعبئة الزجاجة الفارغة بالعطور بنقرة واحدة، ومن دون أي اتصال الخارجي، مثل كبسولة مستقبلية. تعتبر أيضاً وسيلة للإشادة بالنوافير العطرية، في مشغل جاك كافاليي بيليترود في غراس، حيث منذ قرن مضى يمكن للمرء إعادة ملء الزجاجات من المصدر.


زجاجة السفر
صممت مجموعة السفر لكل نوع من الرحلات، وتشمل زجاجة 7.5 مل بالإضافة إلى أربع شحنات. تلتصق هذه الغيارات المغناطيسية الحديثة كليب على الزجاجة. في أقل من ثانية، يتم إعداد زجاجة السفر وتصبح جاهزة للمغامرة إلى أركان الأرض الأربعة

أو دي بارفان لو جور سو ليف 100 مل 210 €
 تعبئة 100  مل 125 €
أو دي بارفان لو جور سو ليف 200 مل 320 €
تعبئة 200 مل 250  €
زجاجة السفر 4*7.5 مل  210 €
تعبئة زجاجة السفر 4*7.5 مل 115 €

العطر متاح اعتبارا من 15 مارس في مخازن لويس فويتون وعلى louisvuitton.com
#LVParfums
تتوفر حقوق الصور المجانية على الرابط التالي: www.louisvuitton-press.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار