Want العطر الجديد من Dsquared2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
Want العطر الجديد من Dsquared2
الإلهام: السيدة العصرية متعددة الأوجه
 
تعبير عن أنوثة هي في نفس الوقت لطيفة وقوية، ساحرة وحادة الطباع. إنها بسيطة مع ذلك مليئة بالعفوية، ديناميكية ولكن شديدة الذكاء. إنها طيف من التباينات والأشكال التي تجذب وتأسر. نقدم Want من Dsquared2، عطرٌ جديد للنساء يجسد كافة الأوجه المذهلة للسيدة العصرية.
 
يقول دين ودان كاتين، مؤسسا Dsquared2 والمصممين فيها: "بدأ Want مع فكرة عن امرأة، امرأة اللحظة لأن تحديدها صعب جداً، ولأنها عالية الأنوثة لكنها كثيرة الوفاء، المرح، الأناقة والاندفاع، ولديها جوانب متعددة لشخصيتها. إنها شديدة الاصرار وهو ما يجعلها مثيرة، أصيلة وجذابة. إنها امرأة Dsquared2 اليوم."
 
العطر: إصرار ورغبة
 
Want هو رسالة شاملة عن الأنوثة، وعطر من Dsquared2 يتجلى في بارفان ذات بنية معقّدة وجسورة. تعبّر تركيبته العطرية الراقية ومتعددة الطبقات عن السيدة العصرية متعددة الأوجه التي تعيش بانسجام تام في داخلها. Want هو أيضاً تعبير عن جوهر Dsquared2، يدفع بجرأة كبيرة حدود الموضة مع مزيج لا يُضاهى من الشاعرية الواثقة مع رموز السحر والتألق ومع الخياطة الراقية.
 
العبير: مقنع وواثق
 
يبدأ Want بكتابة فصل جديد عن عطر نسائي مفرد Dsquared2. يعكس عبيره متعدد الأوجه تأكيداً على التألق مع نفحات مغلِّفة وعالية الأنوثة. Want، عطر من ابتكار أورليان غيشار Aurelién Guichard، وينتمي إلى العائلة الشرقية ومن الزهور.
 
تتلألأ وتجذب سلسلة ملفتة، جذابة ومشرقة من النفحات العلوية تتكون من الماندارين، البهار الوردي.
 
أما الورد الجوري المخملي بأنوثته المبهجة فلقد حظي بلمسة مُهدئة ومُلطِفة من نبتة "رقيب الشمس" (Heliotrope) والنيرولي الثمين ليكتمل القلب الشاعري ومن الزهور.
 
وتتصاعد قاعدة كثيفة ولا تقاوم عبر العبير: يقدم الدفء الجذاب والمغري لفانيلا مدغشقر ونغمة خلاصة الفانيلا احتراماً سامياً للطابع الغني للخشب البنفسجي.
 
العائلة العطرية: شرقية من الزهور
صانع العطور: أورليان غيشار Aurelién Guichard
 
القارورة والعلبة: جاذبية ورقي
 
نُحِتَت قارورة Want من Dsquared2 على شكل أنثوي جاذب للأنظار، وتعتبر قطعة فنية مرغوبة جداً. يقوم الغطاء الناعم باللون الكريم بموازنة الزجاجة الدائرية والناعمة أدناه. تزنر لوحة ذهبية محفورة زجاج القارورة الدائرية، لتترك انطباعاً عالي الأناقة والقوة. أما العلبة الخارجية باللون الكريم المتناسقة معها، فتغطيها طبقة ذهبية لامعة طُبع عليها اسم العطر بأحرف أنيقة الأسلوب.
 
لائحة الأسعار
 
ماء البارفان
ماء بارفان سعة 50 ميللي ليتر ببخاخ طبيعي 245 درهم إماراتي
ماء بارفان سعة 100 ميللي ليتر ببخاخ طبيعي325 درهم إماراتي
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار