ليلى علوي تحتفل باليوم العالمي للتصوير وتفتح صندوق ذكرياتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أغسطس 2020
ليلى علوي تحتفل باليوم العالمي للتصوير وتفتح صندوق ذكرياتها

احتفلت الفنانة ليلى علوي باليوم العالمي للتصوير، ونشرت مجموعة من الصور من صندوق ذكرياتها، بينها صور شخصية لها في مراحل عمرية مختلفة وأخرى عائلية لأفراد عائلتها، ودونت عليهما عبارة شكر واشتياق للذكريات. 

 وعلقت ليلى علوي على الصور، التي نشرتها في حسابها الشخصي،  وكتبت: "في كل صورة اتاخدت الزمن وقف عندها وفكرنا دايما بوقت حلو لحظة ونس ضحكة عفوية لمة وصحبة. ف اليوم العالمي للتصوير شكرا لكل صورة حلوة سابتلنا ذكرى يوم جميل ولمة عمرها ما تتنسي".

 ليلى علوي

خلال الفترة الأخيرة شاركت ليلى علوي مجموعة من الصر من صندوق ذكرياتها، منها ما استعادت به ذكريات لأعمال قديمة لها، مثل صورة جمعتها مع الفنان محمد هنيدي، استعادت بها ذكريات فيلم حلق حوش، ودونت عليها عبارة أشارت فيها إلى أهمية الصداقة.

وكتبت ليلى علوي على الصورة التي جمعتها بمحمد هنيدي من فيلم حلق حوش: "بتفكر في اللي أنا بفكر فيه يا فرج؟.. كلنا نفسنا في صاحب يفهمنا من غير ما نتكلم. فرج وشادية من فيلم حلق حوش".

غابت الفنانة ليلى علوي عن دراما رمضان هذا العام، وكان آخر عمل درامي لها مسلسل «هي ‏ودافنشي»، مع الفنان خالد الصاوي، وعرض في رمضان 2016.

وقدمت فيلم «‏الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن»، مع الفنانين منة شلبي وصابرين، وباسم سمرة، وأحمد داوود، ومحمد فرج، وعارفة عبدالرسول، ومن إخراج يسري نصر ‏الله‎، وعرض عام 2016.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار