ليلى علوي تحتفل بعيد الحب بمشهد منذ 18 عاما وبنفس الملابس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
ليلى علوي تحتفل بعيد الحب بمشهد منذ 18 عاما وبنفس الملابس

احتفلت الفنانة  ليلى علوي بعيد الحب يوم 14 فبراير بطريقتها الخاصة والمختلفة، وذبك على طريقة مشهدها الشهير في فيلم "حب البنات".

ليلى علوي تعيد مشهدها الشهير

ونشرت ليلى مقطع فيديو على حسابها بتطبيق "تيك توك"، وظهرت فيه بجانب قالب حلوى على شكل قلب أحمر، وارتدت نفس الملابس التي كانت قد ارتدتها في المشهد الشهير بالفيلم "فستان أسود مُزين من الصدر بقلب أحمر"، والذي مر عليه مايقرب من 18 عاماً.

ليلى لجأت إلى تطبيق تيك توك، لتستخدم المشهد وتردد نفس كلماته الشخصية التي لعبتها بالفيلم، قائلة "مش شرط يكون اللي بنحبهم دول هما بس الحبيب والحبيبة، ممكن يكون الأم، الأب، الأخت، الصديق، الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب".

ليلى علوي ومنورة بأهلها

من ناحية أخرى تنتظر ليلى علوي عرض مسلسلها "منوّرة بأهلها" من أعمال شاهد الأصلية.

وكانت عبرت النجمة ليلى علوي عن سعادتها بالعمل مع المخرج يسري نصرالله مُشيدةً بأسلوبه السينمائي الخاص الذي يطبّقه في الدراما، ومُثنيةً على فكره الإخراجي وطريقته في التعامل مع النصّ والممثلين في مسلسلها الجديد "منوّرة بأهلها".

 وأضافت ليلي علوي في بيان صحفي: "أقدّم شخصية (سلوى) في عمل جديد من حيث الفكرة والمضمون، رسمَ السيناريو والحوار فيه الكاتب محمد أمين راضي ببراعته المعهودة، فشخصيات المسلسل غنية جداً وجاذبة للممثلين والمشاهدين على حدٍّ سواء، وتتميز بحسٍّ فني عالٍ جداً."

أوضحت علوي أن "ثمّة عناصر تمنح قيمة مضافة للعمل بموازاة القصة والإخراج، وأبرزها الصورة بقيادة مدير التصوير هايل أبو دوما، فضلاً عن الديكورات الرائعة التي تشمل معظم المَشاهد".

وشدّدت ليلى علوي على الصعوبة في تنفيذ مسلسلٍ من هذا النوع سواءً من ناحية التمثيل والإخراج أو الإنتاج، وذلك نظراً لغزارة التفاصيل والمواقع التي رسمها محمد أمين راضي، وأوضحت علوي أن تلك التفاصيل تتشابك مع بعضها وتتقاطع بصورة معقدة وفق محور زمني ممتدّ تتعاقب ضمنه الأحداث ابتداءً من سنة 1994 وحتى سنة 2010.

وحول طبيعة الدور الذي تقدمّه، قالت ليلى علوي: "أبرز ما شدّني إلى العمل هو الشخصية التي أقدّمها والتي لم يسبق وأن لعبتُ دوراً مشابهاً لها طوال مسيرتي المهنية، وأعتقد أن المشاهدين سيتفاجؤون جداً بهذا الدور.

وأكملت: "عوّدتُ الجمهور على تقديم شخصية جريئة ومختلفة في كل فترة، ودور سلوى الذي ألعبُه في العمل مركّب ويلفّه الغموض والتشويق، فهي شخصية قاسية وجبارة من دون الحاجة لوجود مبرّرات نفسية وسلوكية قد تقف وراء تصرّفاتها، فوتيرة الأحداث المتسارعة وطريقة تعاقبها سيجعل من الجمهور في حالة متابعة متواصلة وتركيز حاد لفهم حقيقة ما يجري، وذلك بمعزلٍ عن دوافع الشخصية وأسبابها."

"منوّرة بأهلها" من تأليف محمد أمين راضي وإخراج المخرج السينمائي يسري نصرالله في أولى تجاربه في الدراما، وبطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي.

وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار