مجموعة أزياء Victoria Beckham لخريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في لندن

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 فبراير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 17 فبراير 2020
مجموعة أزياء Victoria Beckham لخريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في لندن
مقالات ذات صلة
أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة

بعد روعة الموسم الماضي الضخم، حيث قامت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بإضافة الفساتين الواسعة بألوان جريئة إلى مجموعاتها، قامت بيكهام بتكثيف فكرة الجرأة هذا العام أيضاً بمجموعة مميزة مستوحاة من الزي المدرسي مع الأقمشة الفاخرة من التويد. 

بالطبع كان يجلس في الصف الأمامي للمدرج زوجها لاعب الكرة ديفيد بيكهام David Beckham وابنائهم بجانب رئيسة تحرير مجلة فوغ vogue، آنا وينتور Anna Wintour. 

فيكتوريا بيكهام، التي تأخذ علاقتها مع زبونها على محمل الجد وهدفها هو جعل الملابس اليومية تبدو مثيرة وجذابة، فعلت ذلك تماماً.

أخذت المصممة عارضة الأزياء الإنجليزية بينيلوب تري Penelope Tree والممثلة الأمريكية ماريسا بيرنسون Marisa Berenson كمصدر إلهام لها حيث اقترنت تنانير بينيلوب تري ذات شكل حرف A المنقوشة من الصوف الداكن مع أحذية جلدية عاليةالركبة، كما أنها أستخدمت تصميم البناطيل مع سترات طويلة مصممة وأحذية عالية الكعب منحني برفق. 

يبدو أن مجموعة الثياب السوداء النحيلة والمشرقة التي أفتحت عرض الأزياء كانت تشمل المجموعة الجماعية الشبابية ولكنها ستمنح خيارات عملاء ولاء بيكهام وستبقيهم يعودون مرة أخرى لها للمزيد. 

اعتمدت فيكتوريا بيكهام على بعض القطع المفضلها لها مثل الفستان الحريري الأبيض المنقوش الذي تقوم بتحديثه كل عام وأحذية البوت عالية الركبة باللون الأحمر والتنانير بستايل pencil skirt.

كانت أزياء العمل والقطع الكلاسيكية تسيطر على مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام التي تضمنت تشكيلة من التنانير الملونة بتصميمات وخامات مختلفة والتي تشبه تنانير المدارس والكنزات القصيرة الضيقة والبدل الرسمية.

ظهرت الإطلالات بنفس أسلوب المصممة التي تعتمد دائماً على الطبقات المتعددة في أزيائها، مثل القميص أسفل الكنزرة أو التنورة أعلى حذاء عالي الكعب يشبة البنطال

كان هناك مجموعة من الفساتين المتنوعة مابين التي صُممت من الحرير وأخرى من الصوف وبعض التصميمات الصيفية مثل القطع التي تشبه الملابس الداخلية وشملت المجموعة أيضاً تشكيلة متنوعة من الكنزات القصيرة والكارديجان والمعاطف الطويلة.