مجموعة Victoria Beckham خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
مجموعة Victoria Beckham خريف وشتاء 2023-2024

لطالما كان فن ارتداء الملابس جزءاً مثيراً وجذاباً من غريزة الإنسان، من أيام الطفولة في حفلات الأزياء إلى سنوات المراهقة من تجربة الأسلوب الشخصي، تظل الرغبة في تحويل أنفسنا من خلال الملابس خالدة وبالنسبة لمجموعة خريف وشتاء 2023-2024، تأخذ فيكتوريا بيكهام هذا المفهوم الخاص ببناء الشخصية وتقدمها بطريقة انتقائية وغريبة الأطوار.

في مجموعة مستوحاة من النساء الشجاعات وغير المألوفات في مجتمعها، يكرّم عرض المصمّمة الثاني في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week أسلوبها التجريبي في الأسلوب الذي غذّى شغفها بالموضة والشغف الساحر بالملابس ويشكل الأساس لمجموعة فريدة من نوعها.

تفاصيل مجموعة Victoria Beckham لخريف وشتاء 2023-2024

  • تأسست المجموعة في إطار انتقائي، مع التركيز على الملمس وفن ارتداء الملابس، مثل الفساتين المكونة من خليط خام من أقمشة بليسيه تحدد أشكال الموسم، مقترنة بالريش الكبير الذي يعمل كزينة وطبعات ريش ثلاثية على فساتين النهار والمساء.
  •  تستكشف المجموعة أيضاً استخدام الشعر كمادة مستوحاة من الفنان البرازيلي "Solange Pessoa"، مع تريكو الكروشيه والأحذية المصنوعة من وصلات الشعر.
  • تلعب القصات واللفّات الدائرية دوراً بارزاً في المجموعة، من فتحات الأرجل الدائرية للفساتين الطويلة إلى الكرينولين الدائرية في فساتين السهرة.

  •  تقدم المجموعة أسلوباً مليئاً بالحيوية في ارتداء الملابس والبناء، حيث تتجسد في فستان أسود مصنوع من قماش شبكي مكشكش وأحذية جلدية عالية بنمط منقوش على شكل جلد التمساح. 

  • تأخذ الخياطة أيضاً منعطفاً إبداعياً، حيث تم الكشف عن البناء الداخلي والعلامات اليدوية لورشة الخياط في السترات ذات الأكتاف القوية والطيات المبالغ فيها في التنانير الجينز المفككة والملابس المحبوكة. 

أبرز القطع مجموعة Victoria Beckham خريف وشتاء 2023-2024

  • تقدم المجموعة أيضاً مظهراً جديداً لحقيبة "Victoria Beckham Bucket" المصنوعة من الجلد المنقوش بالتمساح، بالإضافة إلى حقيبة السلسلة المصنوعة من الجلد المحبب أو المنقوش بالتمساح والمتوفرة بأحجام مختلفة. 
  • تضيف الأصابع المدببة للأحذية المكسوة بالجلد المصقول أو المنقوش بجلد التمساح لمسة نهائية إلى هذه المجموعة الغريبة والمبتكرة.
  • بالعودة إلى ما فعلته الموسم الماضي، فقد قرأ على أنه تطور للتصميمات الطويلة التي كانت تقدمها في ذلك الوقت، مع بعض الخياطة الشجاعة التي تم تفكيكها والتي تعزز التشكيلة، هذا شيء جيد فيما يتعلق بتأسيس هوية التصميم وقوة بناء الثقة من خلال الاستمرارية والتكرار يتم نسيانها بسهولة في هذه الأيام.

ملخص مجموعة Victoria Beckham خريف وشتاء 2023-2024

بالنسبة إلى ملابس المساء الفعلي كانت فيكتوريا  بيكهام على استعداد لبعض المرح، حيث صممت فساتين  ساق واحدة بطريقة مختلفة تماماً عن فتحة الفخذ المبتذلة، ناهيك عن تقليم وصلات الشعر المصنوعة من الأكريليك المستوحاة على حد قولها، من عمل الفنانة التشكيلية "Solange Pessoa" بناءً على نجاح مجموعة VB Beauty الممتازة هذه، يبدو أن مستقبل Victoria Beckham العلامة التجارية أصبح مضمون ضمن الشركات الفاخرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار