مجموعة Victoria Beckham لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
مجموعة Victoria Beckham لخريف وشتاء 2022

تجسد دار أزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham وعلامتها التجارية جانباً معاصراً بالتأكيد من أزياء المستهلك: التصميم، باعتباره أحد حلول حزمة الأيقونات المصممة والأناقة، في مجموعة خريف وشتاء 2022 التي قدمتها من خال أسبوع الموضة في باريس  Paris Fashion Week لا تقدم مقترحاتها التصميمية ببساطة قضيتها على المدرج أو كما هو الحال حالياً ولكن عندما يتم تصويرها بالفعل من قبل المصورين وهي ترتديها بنفسها، تعرض كيف ستصمم مجموعتها بشكل شخصي، إنها طريقة لاقتراح منتج يتماشى تماماً مع عصر وسائل التواصل الاجتماعي الذي يركز على إحساس الفرد بالملابس.

تفاصيل مجموعة Victoria Beckham لخريف وشتاء 2022

كانت مجموعة ملابس الخريف هادفة بالمثل، مع سترات الشحن والتنانير المستوحاة من الملابس العسكرية في شرنقة ملابس خارجية كبيرة الحجم، حياكة مخططة أنيقة للسباق وبدلات للجسم وفساتين وأحذية طويلة فوق الركبة، مع لمسات مطبوعة من أزهار الخشخاش أو قمصان حريرية بنمط دوامة وفساتين عمودية.

  • إنها تخلق ثقافة أزياء مشبعة بتفاصيل تركز على التصميم مما يسمح لمن يرتديها أن يكون مصمم الأزياء الخاص به، بالنسبة لبيكهام، يعتبر اللعب بوظائف الملابس طبيعة ثانية ولا يمكنها مقاومة الدخول إلى هناك واللف والربط والطبقات مهما كان المظهر الذي يقف أمامها.

  • لقد أوضحت ذلك على عارضات الأزياء في صالة العرض الخاصة بها في باريس يوم الأربعاء خلال موعد لمجموعتها الجديدة والتي تجسد فكرة الملابس المصممة حسب الطراز.
  •  في حين أنها كانت تحتوي على جميع المعاطف والبلوزات المقطوعة بشكل جميل التي تأتي مع منطقة VB الأشياء التي ترتديها للتو، فإن ذكاء المجموعة كان موجوداً في الملابس المصممة لغرض التصفيف أو التغليف. 
  • في حالة ارتداء ملابس محبوكة بدقة، على سبيل المثال، قالت بيكهام إنها لن ترتديه بمفردها أبداً.

مجموعة Victoria Beckham لخريف وشتاء 2022

  • منذ بداية الوباء، أطلقت علامة Victoria Beckham مجموعات صغيرة وبدلاً من العروض رفيعة المستوى، كانت تحمل مظاهر الكاميرا، يتكون موسم خريف وشتاء 2022 من عشرين مظهراً مع معطف واق من المطر ومعاطف وبدلات صوفية مع تنانير وبدلات. 
  • تعمل الظلال والأنسجة على تجديد الشعور المألوف: معطف من الزمرد ، وسترات سوداء مع بقع خضراء ومعاطف مطر برتقالية زاهية مع خياطة شعار محدثة.
  •  فساتين الترتر هي إشارة إلى إطلالات بيكهام الموسيقية من عصر سبايس جيرلز ولكن في عام 2022 سيتم إقرانها مع الحياكة. قدم المصمم أيضاً أول مجموعة كاملة من الحقائب.
  •  اتضح أن إحدى القوابض الجديدة شخصية للغاية: حزامها مستوحى من الساعة التي تلقتها فيكتوريا كهدية من زوجها.

مراجعة مجموعة Victoria Beckham لخريف وشتاء 2022

في إستراتيجية جديدة، عززت العلامة التجارية عرضها للأزياء تحت علامة فيكتوريا بيكهام واحدة، تم مزج مجموعات Victoria Victoria Beckham ومجموعة Mainline، بمتوسط ​​سعر جديد يبلغ حوالي 550 جنيهاً إسترلينياً، مقارنة بـ 900 جنيه للمجموعة الرئيسية القديمة، مما يجعل الملابس أكثر في العالم المعاصر المتقدم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار