مجموعة Victoria Beckham ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
مجموعة Victoria Beckham ربيع وصيف 2022

بلمسات إبداعية وفنية مبهرة تم الكشف اليوم عن مجموعة أزياء Victoria Beckham ربيع وصيف 2022. فقد كان تأثر فيكتوريا بيكهام بأجواء العطلات بشكل واضح والأزياء الذكورية كما تعودنا دائماً على تقديمها بأغلب العروض.

أناقة امرأة فيكتوريا بيكهام

حيث جاءت مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ربيع وصيف 2022 مميزة للغاية. فكان من الواضح تأثر فيكتوريا بأزياء ديفيد بيكهام والقمصان الصيفية باللون السماوي في العطلات وأنعكس هذا بشكل واضح على المجموعة. لهذا كانت المجموعة ذات طابع ذكوري بشكل واضح ولكن بطريقة يمكن أن تتناسب مع المرأة العصرية الأنيقة التي تبحث عن التميز باستمرار.

اهتمت أيضاً هذا العام فيكتوريا بيكهام على تقديم الأزياء الكلاسيكية الأنيقة ولكن مع لمسة إبداعية مميزة وذلك بظهور التنورة والبنطلون الجلد الميتاليك اللامع باللون الأزرق والبرتقالي. فهذه القطعة لم نعتاد على ظهورها من قبل ومنحت عارضات الأزياء مظهر عصري أنيق ومميزة بطريقة جذابة لفتت الأنظار.

تفاصيل أزياء فيكتوريا بيكهام

تنوعت الأزياء المقدمة بمجموعة Victoria Beckham فيكتوريا بيكهام ربيع وصيف 2022 بين الأزياء الكلاسيكية والعملية. حيث تم تقديم القمصان الكلاسيكية باللون السماوي أو الأبيض منسقة مع التنورة بالقصة المستقيمة بطريقة رسمية بحيث تمنح المرأة المظهر الرسمي الأنيق الذي تشتهر به فيكتوريا بيكهام.

تم التركيز على تقديم البنطلونات بالقصة المستقيمة والشارلستون بطريقة رسمية أنيقة ومميزة للغاية، لهذا تم تنسيقه مع البلوزة الكلاسيك أو القميص البسيط. لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم التنورة والبنطلون الميتاليك اللامع باللون البرتقالي والسماوي بشكل غير تقليدي لم نعتاد عليه من قبل خاصة مع فيكتوريا بيكهام الذي يمكن أن يمنحك مظهر رائع عند اختياره في إطلالتك.

ظهرت المعاطف والأزياء الكارو بتصميمها الكلاسيكي الراقي مع المرأة خلال مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ربيع وصيف 2022. التي بتأكيد سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات بشكل جذاب يلبي ذوقك وستايلك الخاص.

تم تقديم البلوزة الطويلة المنسقة مع البنطلون بنفس النقوش بطريقة عصرية أنيق للغاية يمكن أن تتناسب معك إن كنت تبحثين عن طريقة غير تقليدية لكِ. إلى جانب ظهور التوب بأقمشة التريكو من الأنسجة المحبوكة المنسق مع تنورة ستان ناعمة بشكل راقي لا مثيل له.

فساتين فيكتوريا بيكهام 

سيطرت الفساتين البسيطة المنسدلة على القوام بشكل كبير خلال مجموعة أزياء Victoria Beckham ربيع وصيف 2022. لكن جاءت الفساتين التي تتميز بفتحات سواء على الظهر أو الصدر بطريقة الـ Cutout. كما كانت الفساتين التي تكشف عن الظهر من أكثر الموديلات ظهوراً خلال المجموعة.

تم التركيز على تقديم الفساتين المنسدلة على القوام بأقمشة الستان والحرير بطريقة ناعمة ومفعمة بالأنوثة. بحيث يمكنك اختيارها في إطلالات بعد الظهيرة أو المساء، وبالتأكيد سوف تمنحك مظهر رائع بطريقة مميزة وجذابة تلفت أنظار الحاضرين إليك.

إكسسوارات فيكتوريا بيكهام

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها بمجموعة أزياء Victoria Beckham فيكتوريا بيكهام ربيع وصيف 2022 بين الأحذية المسطحة البسيطة من الجلود الطبيعية بألوان محايدة أو المزينة بنقوش جلد الحيوانات. إلى جانب تقديم السليبر الذي يتميز بكعب عالي بطريقة الـ Flatform التي بالتأكيد سوف تحبين ارتدائها لما تمنحك من راحة أثناء الحركة. كما تم تقديم الصندل ذو الكعب العالي بطريقة الـ Platform.

كانت السلاسل الذهبية البسيطة من التفاصيل التي لفتت الأنظار بشكل كبير خلال مجموعة فيكتوريا بيكهام ربيع وصيف 2022. فظهرت على طريقة الشوكر وأيضاً مع الموديلات البسيطة الطويلة التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات في الإطلالات العملية. لهذا لا تترددي من تجربة هذه الإكسسوارات للحصول على مظهر رائع يناسب ذوقك وشخصيتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار