مجموعة جورج شقرا هوت كوتور ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
مجموعة جورج شقرا هوت كوتور ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع 2022
مجموعة Dior هوت كوتور ربيع 2022
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2022

بلمسات إبداعية غير تقليدية أخذتنا في رحلة بعيدة وفريدة من نوعها إلى عالم آخر، بهذه الطريقة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء جورج شقرا هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. حيث كانت المجموعة معبرة عن الفن والرغبة والجمال على طريقة المنحوتات الرومانية القديمة المبهرة التي دائماً ما نقع في حبها بمجرد رؤيتها بشكلها المبهر.

امرأة جورج شقرا أيقونة للجمال

حيث بدت مجموعة أزياء جورج شقرا هوت كوتور ربيع 2022 متنوعة للغاية ومستلهمة من المنحوتات الرومانية القديمة التي تتميز بالحجر الأبيض أو الوردي الألباستر. كما كان شواطئ البحر المتوسط المشمس دور كبير في الكشف عن إبداعات جورج شقرا. لذلك انعكست أضواء الشمس على الملابس والفساتين بطريقة مبهرة.

أما الطابع الروماني للمنحوتات فكان واضح من موديلات فساتين السهرة التي تم تقديمها خاصة وأن أغلبها تميز بتموجات وفتحات على القوام بشكل مبهر. كما تم الاستعانة بالفساتين والملابس ذات الأقمشة الناعمة مثل الشيفون والأورجانزا والتل بطريقة رقيقة وكأننا نشاهد تمثال منحوت ببراعة وليس عرض أزياء حقيقي.

تفاصيل أزياء جورج شقرا

ظهرت مجموعة أزياء جورج شقرا هوت كوتور ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية بين فساتين السهرة والجمبسوت الكلاسيكي الذي تم التركيز على تقديمه. حيث تم تقديم الجمبسوت بتصميمه البسيط المحدد للقوام مع جزء علوي مطرز ومزين بأقمشة الشيفون مع بعض التفاصيل والتموجات التي أضافت مظهر جذاب للمرأة.

زينت الكرانيش والتموجات تفاصيل أغلب موديلات الجمبسوت بأشكال متنوعة بحيث تعكس المظهر العصري الأنيق للمرأة عند اختيار الجمبسوت السواريه في المناسبات المهمة. لذلك احرصي على اختيار التصميم الذي يتناسب معك ويضمن لكِ إطلالة ساحرة لكِ في مختلف الأوقات.

فساتين جورج شقرا 2022

تنوعت موديلات فساتين جورج شقرا هوت كوتور ربيع وصيف 2022 التي تم تقديمها بشكل كبير بين التصميمات ذات الفتحات على القوام سواء الخصر أو الصدر أو البطن بطريقة الـ Cutout وهي من أشهر الصيحات الرائجة هذا العام. إلى جانب تقديم فساتين السهرة المزينة بتموجات وكرانيش على القوام بطريقة مميزة وملفتة للأنظار على طريقة المنحوتات الرومانية المبهرة.

تم التركيز على تقديم فساتين السهرة بموضة الكاب بشكل كبير بطريقة لفتت الأنظار بحيث تضيف المظهر الكلاسيكي أو العصري الراقي للمرأة في المناسبات والسهرات. وتعد هذه الموديلات مناسبة لأكثر للمرأة التي تبحث عن المظهر الراقي أو المحتشم بطريقة بسيطة وبدون مبالغة.

ظهرت فساتين السهرة الأشبه بالبليزر الرسمي بطريقة عصرية مبتكرة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز وترغب في الحصول على مظهر أنيق ورائع مناسب لها في السهرات والمناسبات المهمة بشكل جذاب يتناسب مع ذوقك.

زين الريش تفاصيل أغلب موديلات فساتين السهرة التي تم تقديمها خلال مجموعة جورج شقرا هوت كوتور ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور فساتين السهرة المطرزة بالكامل بالترتر بشكل أنيق ومميز يمكن أن يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات حول العالم.

تم اختتام عرض أزياء جورج شقرا بتقديم فستان الزفاف العاجي المزينة بالزهور البارزة بطريقة فخمة ومميزة مع فستان زفاف منفوش بأكتاف منسدلة بطريقة رومانسية مفعمة بالأنوثة. وقد ظهر الفستان منسق مع طرحة زفاف تل طويل من نفس لون الفستان بشكل فخم وجذاب.

إكسسوارات جورج شقرا

تم التركيز على تقديم الصندل ذي السيور المتداخلة بشكل كلاسيكي عصري مميز والتي جاءت مرصعة بالفصوص بشكل راقي خلال مجموعة جورج شقرا هوت كوتور ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور الأقراط الطويلة ذات الشراشيب المنفردة بشكل أساسي خلال المجموعة والتي أضافت الطابع الأنيق للمرأة بشكل عصري مميز.