مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية هوت كوتور 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية هوت كوتور 2022

اشتهر مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة Maison Georges Hobeika بأسلوبه الرومانسي ولمسته الأثيرية، فقد قدم مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور لربيع وصيف 2022، حيث تترجم مشاعر الحب الناشئ واندفاعات القلب التي تبدو فجأة وكأنه ينبض بانسجام مع النجوم لاحتضان محيط جديد من الاحتمالات بشكل أفضل، لقد ألهمت مظاهر النعيم والنشوة ولكن أيضاً الاسترضاء الذي يطغى على روحك للسماح لنسخة جديدة من نفسك بالازدهار، بإلهام الدار بمختارات من التصاميم المتألقة وكان هذا تعبيراً صريحاً من المصمم نفسه عن مجموعة الأزياء الفاخرة هذه.

يأتي أسلوب جورج حبيقة من براعته الحرفية التي تعتبر دائماً جوهر مجموعته، التي تتميز بتطريزات رائعة مخيطة يدوياً وخياطة من أرقى أنواع الأقمشة الفريدة وكل هذا لم يكن مختلفاً في مجموعة الأزياء الراقية 2022 التي زينها بتشكيلة متنوعة من الفساتين الساحرة.

عن مجموعة جورج حبيقة هوت كوتور 2022

  • الاحتفال بإعادة إحياء النباتات والحيوانات وهو موضوع عزيز على مصمم الأزياء عدد لا يحصى من الريش الدائر، مرتبة في شراشيب أو باقات، تستحضر الرحلة والازدهار، تشهد على مدى خبرة المنزل.
  •  فالأقمشة الخفيفة والثمينة، المقطوعة أحياناً بالليزر على الفساتين تبدو مثل أجنحة الفراشة، تتكشف ارتياحها على طول الرؤوس المهيبة أو تكوين بتلات متشابكة أو احتضان الأجساد برشاقة، مثل شرنقة شعرية تضيء عليها تتفتح المطرزات بالإثارة. 
  • قصيدة للتحرر، مضاءة بلوحة ألوان مبهرة حيث يضفي اللون البنفسجي والبيج وعشب الليمون والفراولة الوردية والأصفر الشمسي والأخضر كل هذا يرمز إلى كل من حداثة الأناقة والتجديد الذاتي ويحدد بيان المجموعة. 
  • في الواقع، تنغمس العارضات في أجواء من البياض المبهر، حيث تسير العارضات على بلاط من الباستيل ينعشها شعار جورج حبيقة، الذي تشكل حروفه زهرة منمقة. 
  • من ناحية السينوغرافيا، هو نموذج مجهز بمفتاح ذهبي كبير الحجم يذكرنا بمفاتيح صناديق الموسيقى، في جدران جدار نقي، للأبواب المقوسة التي تغوص لتحرير العارضات، مما يعطي بداية موكب.

تفاصيل مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية هوت كوتور 2022

  • تبع الإطلالة الافتتاحية فساتين فاخرة ومجموعات مطرزة وملابس سهرة ضيقة بتصاميم نباتية مطرزة وتصاميم ملكية وتفاصيل معقدة من الجواهر والريش.
  • كانت الفساتين من أقمشة مثل الحرير والساتان الدوقة والشاش في لوحة متناغمة من اللون الوردي والأزرق والبرتقالي والشفاف والأسود، مع الزخارف اللونية أو تطريز الأزهار والفراشات. 
  • كان فستان زفاف رائع مليء بالتفاصيل السوداء يبرزه وشاح مبهر يتدلى على الأرض ويطفو بشكل أثيري.

إذا كان أي شخص يعرف أي شيء عن الملوك فهو أسلوب جورج حبيقة تتكون الغالبية العظمى من زبائنه من الشيوخ والأميرات العرب الذين يكلفون المصمم بفساتين العرض لتزينها لحفلات الزفاف والسهرات الباهظة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار