مجموعة جورج حبيقة هوت كوتور خريف 2023-2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 31 يوليو 2023
مجموعة جورج حبيقة هوت كوتور خريف 2023-2024

كعاداته أبهر المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika الجميع بمجموعته الأخيرة للأزياء الراقية هوت كوتور خريف 2023-2024 وهذه المرة أطلق جورج حبيقة المجموعة، مع ابنه جاد حبيقة كمدير إبداعي مشارك، جاءت المجموعة تحت عنوان "حلم" في قصيدة لحيوية وقوة الأحلام المضيئة تفسح المجال لقوة الخيال والثقة بالنفس والأنوثة ويلعب اليعسوب أيضاً رمزاً مركزياً في المجموعة ويظهر أيضاً على الإكسسوارات وعلى الملابس مع المناظر البانورامية الأكثر شهرة لبرج إيفل بهيكله المهيب.

جورج حبيقة يقدم مجموعة تحتفل بالأمل والتفاؤل

قال المخرجان الإبداعيان جورج وجاد حبيقة خلال بيان العرض: "لقد اخترنا ألواناً ناعمة وتصميمات متدفقة تثير البهجة والنعومة والحرية "، كما يظهر في الشكل العام للعرض وهو سلسلة من الأفكار الجديدة، بإطلالات مغرية يبدو أنها خرجت من خيال.

يتم التعبير عن خبرة الورش من خلال خياطة الأقمشة في مجموعة جورج حبيقة كوتور خريف 2023-2024

قدم جورج حبيقة أقمشة فاخرة مثل الحرير والساتان والأورجانزا والكريب الشيفون والجورجية، فضلاً عن صقل الزخارف وشلالات من البلورات والريش واللآلئ، التي تجمع بين نسيج المخمل مع قزحي الألوان ودوامات من البتلات مصنوعة بأدق دقة، تزدهر الزخارف الزهرية والنباتية على التطريزات الدقيقة للغاية من خلال رؤية شاعرية، تتوجها رسمات اليعسوب التي تشهد على التزام المنزل بالطبيعة.

تحتوي مجموعة جورج حبيقة على لوحة ألوان يغلب عليها ظلال الباستيل 

قدم جورج حبيقة Georges Hobeika تصميمات سحرة باللون الوردي والأرجواني والأزرق والأخضر وتكمل الإكسسوارات المصقولة كل إطلالة مثل أحزمة على شكل خزامى وأقراط "مجنحة" وأزهار "متبلورة" تجمع بشكل متناغم بين الطبيعة والأزياء والأناقة وبهجة الحياة.

فستان الزفاف من مجموعة جورج حبيقة هوت كوتور 2023-2024

قدم المصمم تحفة فنية تخطف الأنفاس، ضمن مجموعة مخصصة للأحلام والتي تمثل جوهر الحرفية وجميع الخبرات الفنية للدار، تستحضر التطريزات الرقيقة السحر الأثيري من الضباب والسحر عروس جورج حبيقة معروفة بأناقتها وطلتها التي لا تقاوم.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار