مجموعة حقائب Chanel 2021 التي لا تنتهي موضتها أبداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير 2021
مجموعة حقائب Chanel 2021 التي لا تنتهي موضتها أبداً
مقالات ذات صلة
تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع
أحدث تشكيلة اكسسوارات من Versace مستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا

هل هناك حقيبة يد أكثر شهرة من حقيبة Chanel؟ عند تلقي أول نسخة كلاسيكية من شانيل، نتذكر بوضوح ذرف دمعة صغيرة، شعرنا كما لو أنها انتقلت من يد غابرييل "كوكو" شانيل إلى كارل لاغرفيلد ثم نحن، مع حزام الكتف الطويل الذي يحرر أيدي النساء والجراب المضغوط المثالي لحفظ الأسرار، لم يكن رمزاً للموضة فحسب، بل كان رمزاً للأنوثة والحرية أيضاً، اعذروا الدراما أو لا تفعلوا، شانيل Chanel تستحق ذلك.

منذ إنشاء شانيل في عام 1910، استمرت العلامة التجارية الفاخرة في النمو جنباً إلى جنب مع النساء حيث اكتسبن المزيد من الحقوق والقوة واستمراراً في السعي لتحقيق المساواة، شانيل هي رمز للقوة ويحدث أن حقائب شانيل أنيقة بشكل لا يصدق وتعزز أي مظهر.  

يمكن للمرء أن ينظر إلى التاريخ لتتبع تطور شانيل وهذا بالضبط ما فعلناه أدناه مع مجموعة حقائب Chanel المميزة.

شانيل 2.55.0 

شانيل 2.55.0 

عندما ابتكرت Gabrielle Chanel ساعة 2.55 في فبراير 1955 (ومن هنا جاءت تسميتها)، خُلقت الفكرة تماماً، كانت أول حقيبة نسائية تأتي بحزام كتف، مما يتيح للمرأة حرية القيام بأيديها بما يحلو لها، بما في ذلك دفعها في جيوبه.

  • على سبيل المثال: كان يُعتبر علامة على التمرد وكانت النساء مسرورات بحريتهن الجديدة.
  • حقيقة مرحة أخرى عن الحقيبة: كان الجيب السري المثبت بالداخل مخصصاً في الأصل لتخزين رسائل الحب السرية، كما فعلت كوكو شانيل عندما قيل إنها كانت في خضم علاقة غير مشروعة بنفسها.
  • تقدم سريعاً إلى اليوم ولا يزال 2.55 عنصراً أساسياً في المنزل، يرتديها أمثال Blake Lively و Sarah Jessica Parker، تمتلك كل عضوة من النخبة الاجتماعية تقريباً 2.55.

شانيل كلاسيك 11.12 Chanel Classic

شانيل كلاسيك 11.12 Chanel Classic

يشار إليه أيضاً باسم "11.12"، تصميم محدث لمصمم الأزياء الراحل Karl Lagerfeld في الثمانينات على 2.55 للشكل الأصلي مع إعطائه توقيعاً، جاء التغيير الأكثر وضوحاً في شكل القفل المحدث، الذي يضم الآن رمز CC الأيقوني، الذي عرفناه ونحبه منذ ذلك الحين.

  • يطلق عليه الكلاسيكية لسبب ما: إنها عبارة بسيطة في خزائن الجميع، من غرفتنا الخاصة إلى خزانة المشاهير.
  • عندما تفكرين في حقيبة شانيل أو ترين واحدة على ذراع أحد المشاهير، فهناك فرصة جيدة أن تكون 11.12.


شانيل بوي Chanel the Boy

 شانيل بوي Chanel the Boy

أطلقه كارل لاغرفيلد في عام 2011 ويعود اسمه إلى أول حب لغابرييل شانيل  "بوي كابيل" وسرعان ما فازت حقيبة The Boy بقلوب الجميع  والمالكين الكلاسيكيين بأحساسه الأنثوي الأكثر روحانياً و أسلوب موسيقى الروك أند رول.

  • في الواقع، تكرّم الحافة الذكورية لحقيبة شانيل بوي نفسها، التي كانت دائماً تدفع بحدود الأنوثة والأناقة.

المشاهير الذين يسعون إلى فعل الشيء نفسه اليوم، مثل Miley Cyrus و Stella Maxwell's في العالم، يمكن رؤيتهم غالباً وهم يرتدون حقيبة "the Boy" في كل مكان من الشوارع إلى السجادة الحمراء.

حقيبة التسوق شانيل جراند Chanel Grand Shopping Tote

حقيبة التسوق شانيل جراند Chanel Grand Shopping Tote

من المحتمل أن تكون حقيبة التسوق الكبرى المعروفة أيضاً باسم "GST اختصاراً" هي الأسلوب الأكثر رحابة في تاريخ شانيل، لخيبة أمل العديد من عشاق شانيل، تم إيقاف ضريبة السلع والخدمات في عام 2015، مما جعلها أكثر رغبةً من قبل فتيات الموضة الحقيقيات.

مع وجود مساحة كبيرة للعديد من الضروريات التي تحملها النساء يومياً، ارتفعت الحقيبة إلى أوج شعبيتها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مع نجوم الواقع من باريس هيلتون إلى طاقم فريق The Hills بالكامل وهم يضعون الحقيبة على أذرعهم، اليوم  يعد اكتشافاً قديماً نادراً، مما يجعله شراءً فورياً لأي شخص يعرفه. 


حقيبة شانيل غابرييل Chanel Gabrielle

 حقيبة شانيل غابرييل Chanel Gabrielleمع اسم تكريماً لغابرييل شانيل، تم إطلاق الحقيبة خلال عرض مجموعة شانيل لربيع وصيف 2017 وأصبحت حقيبة كلاسيكية فورية، حيث كانت أول حقيبة يتم عرضها على أنها ملحق للجنسين.

  • علاوة على ذلك، فإن الحزام الطويل والشكل المترهل ولكن لا يزال منظماً يجعله متعدد الاستخدامات للغاية لكل رجل أو امرأة.  
  • من المحتمل أن هذا هو السبب في أن أيقونة الموضة الكلاسيكية، ميغان ماركل، شوهدت كثيراً مع حقيبة غابرييل متدلية على كتفها بينما كانت ترتدي قميصها الرجالي النموذجي والجينز. 

حقيبة ظهر شانيل غابرييل Chanel Gabrielle Backpack

حقيبة ظهر شانيل غابرييل Chanel Gabrielle Backpack خذ غابرييل، لكن اجعلها عملية، هذا ما فعلته شانيل بإصدار حقيبة الظهر من حقيبة اليد الأكثر كلاسيكية أعلاه.

  • مع ظهور حقائب الظهر في الموضة في السنوات الأخيرة، تواصل شانيل إصدار إصدارات محدثة من حقيبة الظهر Gabrielle، بما في ذلك مجموعتها الصيفية لعام 20201.
  • نظراً للذوق الطبيعي لطالبات المدرسة والتطبيق العملي السهل، أصبحت حقيبة الظهر إضافة أنيقة لملابس Penelope Cruz و Cara Delevingne وغيرهما.

حقيبة ظهر مدرسية من شانيل Chanel Art School Backpack

حقيبة ظهر مدرسية من شانيل Chanel Art School Backpack

إذا كنتِ ستستضيفين فصلاً عن حقيبة DIY-Chanel-bag، فمن المحتمل أن تكون مجموعة Chanel Art School هي النتيجة.

  • فعل كارل لاغرفيلد ذلك بالضبط عن طريق أخذ قلم محسوس إلى الحقيبة وجعلها حقيبة أحلام المتمردين، تتميز هذه الحقيبة بطبعات الجرافيتي والزخارف الرائعة وتحتوي على المقدار المناسب من حافة البانك روك.

حقيبة كاميرا شانيل Chanel Camera Case

حقيبة كاميرا شانيل Chanel Camera Case

أخيراً وليس آخراً، حقيبة الكاميرا، مع غرض مشابه للغرض الخاص بـ WOC أو Gabrielle، توفر حقيبة الكاميرا حقيبة جلدية صغيرة ومنظّمة يتم تثبيتها على الكتف وعبر الصدر، أريانا غراندي وآشلي بنسون من عشاق هذه الحقيبة الصغيرة، مما يضيفها إلى مجموعة حقائب شانيل المميزة التي لا غنى عنها.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.