مجموعة "ماجستيك كوين" للمصمم وليد عطالله لربيع وصيف 2014

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 مايو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 مجموعة "ماجستيك كوين" للمصمم وليد عطالله لربيع وصيف 2014

تاج الدانتيل وصولجان الألوان الخلّابة
 
أطلق مصمم الأزياء اللبناني العالمي وليد عطاالله بالتعاون مع انفينيتي للسيارات ،  مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2014 تحت عنوان (ماجستيك كوين) ، والتي تضمنت 30 فستانا من بينها سبعة فساتين أعراس مميزة استوحى وليد عطالله أفكارها من قوة المرأة وطاقتها التي تحولها إلى ملكة .

تشكيلة الفساتين التي تخطف الأنفاس نسجت من الإبداع الرفيع مع قصات دقيقة وأقمشة غنية وتفاصيل رائعة من خامة الدانتيل الفرنسي ممزوجا بالمعدن المطلي بماء الذهب ، متداخلا مع أقمشة التول والبروكار والجلد بقصات جديدة ومبتكرة لتحاكي جسد المرأة بالأسلوب الأنيق المعهود في تصاميم وليد عطاالله، الذي حرص في هذه المجموعة على ابراز المرأة في اطلالة ملكية تلفت الأنظار، وبطريقة تتلاءم مع الموضة العالمية عن طريق ادخاله الريش واللولو ليمنحها حضور ملكي  باذخ يختصر في عنوانه الكمال والجمال.

 مجموعة (ماجستيك كوين) تميزت بمزج خلّاب بين الأقمشة والألوان ضمن قالب من الرقي  جمع بين الأبيض والأسود والذهبي والفضي واللولي بالإضافة للبنفسجي لتحقيق إطلالة ملكية كلاسيكية . وكان لافتا للنظر طريقة تألق العارضات بمكياجهن وشعرهن بأنامل (ميزون دي جويل) التابع لجويل مردينان. ليشكل العرض لوحة فنية متكاملة لكل عناصر الإبداع في عالم الأزياء .

مجموعة "حريم الشرق"من المصمم وليد عطاالله لشهر رمضان والعيد السعيد

وليد عطاالله يطلق مجموعته الجديدة "Gold & Diamonds"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار