مجموعة 16Arlington لخريف 2021

  • تاريخ النشر: منذ يومين آخر تحديث: منذ يوم
مجموعة 16Arlington لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Art School لخريف 2021
مجموعة Colville لخريف 2021
مجموعة Eftychia لخريف 2021

سرعان ما صنعت أرلينغتون اسماً لملابس الحفلات الشبابية والمرح، ستة مواسم ووباء عالمي في وقت لاحق، نضجت امرأة أرلينغتون 16Arlington.

قال المصممان Federica Cavenati و Marco Capaldo عن مجموعة 16Arlington لخريف 2021: "هذا لا يعني أن الأزياء الآن لا تحب الحفلة أو نصيبها العادل من الريش، لكنها الآن تتبنى مظهراً جديداً يتألق، لن نبدأ فجأة في صنع ملابس النومK لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار ما يحدث ونحن نقوم بذلك باستخدام صور ظلية أسهل وأقمشة أكثر راحة".

كانت نقطة انطلاقهم هي عمل الفنان التشكيلي الفرنسي هوبرت دوبرات Huppert Duprat، المعروف بوضع الحشرات في خزانات مليئة بالذهب أو اللؤلؤ أو اللازورد لصنع شرانق باستخدام الأحجار التي أحاطت بها، مستوحاة من الطبيعة الحساسة للحشرات وفكرة وضع عناصر متباينة معاً، يلعب الثنائي بنسيج غير عادي مثل الريش المحبوس داخل طبقات الحرير أو الكشكشة المتتالية، المصممة للتحرك مع الجسم والرفرفة مثل الحشرات والتي ظهرت على تصاميم المجموعة ووضعيات عارضات الأزياء.

لقد قدم تفسير مجموعة 16Arlington لخريف 2021 أقل وضوحاً وأكثر إثارة للاهتمام للسحر الذي سيحمل بالتأكيد أهميته في العالم الجديد، دفع هذا التوقف الإجباري المصممين أيضاً إلى التفكير بشكل أكبر في كيفية دمج ملصقاتهم في خزانات الملابس اليومية لعملائهم أيضاً.

يبدو أنهم في طريقهم للعثور على الإجابة، مع فواصل جلدية مستوحاة من التسعينات أو القطعة البطل للمجموعة: معطف ساتان أسود رائع مع أطواق مزينة بالريش قابلة للتعديل لتناسب ظروفنا سريعة التغير.

تنوعت أزياء أرلينغتون 16Arlington بمجموعة مميزة من القطع الرسمية المزينة بالريش والفساتين الملونة بألوان الخريف من البني والبرتقالي والأصفر والبني الداكن المحروق وبالطبع تنوعت الخامات مابين الصوف والجلد وفروف شيرلينغ والتول الشفاف ظهرت القطع أيضاً بدرجات مختلفة من اللون الأزرق.

لعبت فيديريكا كافيناتي وماركو كابالدو بمجموعة من الأقمشة الأكثر نعومة مع تصاميم مريحة أكثر استرخاءً، لتحديث أسلوبهما في التألق لعالم جديد تنمو العلامة التجارية تدريجياً لتناسب متطلبات المرأة وسط الأجواء المختلفة التي تسببت بها الظروف الحالية من فيروس عالمي والإغلاق والعمل من المنزل.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.