مجموعة Off-White لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
مجموعة Off-White لخريف 2021

عندما يتعلق الأمر بذلك، كان عرض دار أزياء Off-White لـ Virgil Abloh عبارة عن ارتقاء، بهجة وتعليم، تم تنظيمه من قبل خبير الموضة في العمل المتزامن وكان هناك الكثير مما يحدث في جميع الاتجاهات ولم يسمه بدون سبب "مختبر المرح".

لنبدأ بالبهجة، على الرغم من ذلك: باعتباره الافتتاح الفعال لموسم الأزياء الراقية الأول "IRL Paris" منذ انتشار الوباء، فقد كان لم الشمل بهيجاً وتغييراً رائعاً لطقوس عروض الأزياء كمقياس للتغيير.

الجيل الجديد من عروض الأزياء: ليس مجرد منصة للملابس ولكن أيضاً لفناني الأداء، في هذه الحالة المغنية "MIA"، التي تغيبت عن المسرح لعدة سنوات عادت من خلال عرض مجموعة Off-White لخريف 2021 قدمت مجموعة متنوعة من أغانيها، بما في ذلك "Paper Planes".

بعد عودته من العام المشؤوم الذي كان عام 2020، أعلن مصمم الأزياء Abloh أنه قد حول تصوره لما يجب أن ينمو فيه Off-White، حيث قال في بيان له: "كما تعلم، أنا آخذ عام 2020 بجدية، عندما كنا نجلس في المنزل نشاهد العالم ينقلب رأساً على عقب، كانت هناك إرشادات واضحة جداً حول شكل صناعة الأزياء وما (كان الناس) يأملون أن تتطور إليه نوعاً ما، إذن هذه صفقة كبيرة: بشكل أساسي عندما تبدأ عروض الأزياء، كيف نعود ونتصرف؟ لا يمكنك الانزلاق فوق ذلك".

بعض الكلمات لالتقاط ما أظهره قد تكون بسيطة وأنيقة ومصممة بشكل فاخر، في جولة تجول خلف الكواليس على حافة العرض، قال: "إذا نظرت إلى مجموعة عملي، أعتقد أنني كبرت في أقصر وقت ممكن، أعتقد أنه تمرد على النسخة الأصغر مني وهذه هي المرة الأولى التي أقول فيها ذلك بالفعل " التمرد الذاتي؟ طوال وقت التأمل منذ BLM، قال، "كنت أكتب في دفتر يومياتي أن Off-White يجب أن يكون بالغاً، ماذا يعني أن تكون علامة تجارية شابة في عامها السابع والثامن؟ لقد قلت من قبل إنها علامة تجارية شبابية مجاورة لأزياء الشارع وأشعر بالإحباط إذا لم أشعر بتطور وتصبح الرسالة رتيبة، أشعر أن العالم قد تغير".

إطلالات مجموعة Off-White لخريف 2021

على الرغم من أن التشكيلة كانت غير ثورية، إلا أنها كانت انعكاساً جيداً لروح العصر، ضخت الألوان والأقمشة التقنية الإثارة السطحية في المظهر البسيط، في حين أن ملابس الرجال مستعارة من معدات الحماية، جاءت على غرار المواد الخطرة باللونين الأصفر والبرتقالي الآمن، إلى لحاف يمكن ارتدائه من معطف مع سترة مطابقة لمزيد من الحشو.

  • لم يكن تقديم عرضه على رأس أسبوع الأزياء مصادفةً من حيث التوقيت، على الرغم من أنها جاهزة للارتداء، في الواقع وجاهزة للارتداء على الإنترنت على الفور إلا أن شكل Off-White المرتفع اتخذ شكل بدلات التنورة المصممة والمعاطف النحيفة الأنيقة وفساتين السهرة ذات الطول الكامل مع بنية الورك المبطنة بالرغوة وفساتين قطارات كاسحة.
  • كانت الملابس النسائية والرجالية معاً ولا يعني ذلك أن نوع الملابس يمثل أي مشكلة لأبلوه والجيل الذي يقوده: وفي تصريح له قال: "لطالما آمنت بالتنوع في جميع أطراف الطيف، العمر والجنس والتوجه، عندما يتعلق الأمر بتمثيل ذلك، فأنت تعلم أننا نتجاوز ذلك بأفضل ما نستطيع".

عرض مجموعة Off-White لخريف 2021

  • بقيادة عارضة الأزياء بيلا حديد في فستان ضيق ضيق أزرق اللون، ضمت قائمة الأصدقاء هوني ديجون والتون ماسو وجوان سمولز وأمبر فاليتا وجورجينا جرينفيل.
  • أظهر الوقت الذي تم قضاؤه في الكواليس في فحص الملابس، تجربة جديدة تماماً بعد قضاء وقت طويل في النظر إلى الملابس من خلال الشاشات.
  •  دقة الخياطة فائقة الدقة للجلد (بدلة تنورة كريمية، زوج من المعاطف الزرقاء الجليدية والخزامى) وكلها نهج جديد لختم هوية Off-White من خلال الرسومات.
  • تم الآن تصغير شعار Abloh المتقاطع والسهم الأساسي والذي يمكن التعرف عليه عالمياً على قبعات أوف وايت في أي شارع، في طباعة الشعار بالأبيض والأسود، طباعة مهيأة عن قصد للمنافسة على مستوى أي دار أزياء باريسية مؤسسة.

لا يعني هذا تخلي Abloh عن المكان الذي أتى منه كمصمم أو عمن يجلبه معه، تجلى تفانيه في جماليات الهندسة المعمارية وتصميم المنتجات في وقت واحد في لوحة ألوان مستوحاة من منتجات براون من ديتر رامز وفي الأدوات المضمنة بذكاء في الملحقات: مفاتيح من الألومنيوم للكعب ومسمار واحد يتم طعنه في حقيبة جلدية منتفخة، انتهى مع عارضات الأزياء و Abloh يصفق ويرقص مع MIA وفرقتها الرائعة من الراقصات، شعور بالارتقاء وروح المجتمع تشع بشكل واضح من المسرح.

لطالما أحاط Abloh نفسه بفنانين ومتعاونين متشابهين في التفكير، من خلال تحديد موقع Off-White كقناة للأفكار، حتى مع تحولها إلى واجهة عرض لبيع مجموعات في الموسم  تمكن من الحفاظ على عملتها الثقافية كما هي، من الواضح أن الموضة كترفيه موجودة لتبقى.