مجموعة Act N.1 لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
مجموعة Act N.1 لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

كان هناك شيء سريالي حول مصممي الأفلام القصيرة Galib Gassanoff و Luca Lin لتقديم مجموعة Act N.1 لخريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو يقع مقابل غرفة متحف مليئة بلوحات المناظر الطبيعية وأرضيتها مغطاة بالرمال وأصبحت مسرحاً للرقص والعروض المسرحية الأخرى من قبل مجموعة من الشخصيات المتنوعة التي امتدت بين الجنسين والأشكال الجسدية.

إطلالات مجموعة Act N.1 لخريف 2021

تماشياُ مع ميلهم إلى التفكيك والتركيبات غير المتوافقة، قام المصممون بقلب الصور الظلية التقليدية، مضيفين اندفاعة من المسرحية لخزانة ملابس مثيرة للفضول تنضح بالإثارة الضعيفة وتعمل مع كل من الرجال والنساء.

في غضون ذلك، ظهرت الأنماط الهجينة من خلال البدل المزينة والتي أعادت تأكيد ولع المصممين للتناقضات والتفكيك ولكن في ظل ضوء أكثر نضجاً تمزج البدلات الرجالية والأنثوية مع الألواح ذات الثنيات وتم تحويل السترات إلى ثياب عالية الشق مزينة بالتول المكشكش وتم قطع القمصان الواضحة وطبقات من الساتان.

اقتباس من الملاحظة:

"هذه المجموعة مستوحاة حقاً من خلفيتنا الثقافية المتنوعة ،" قال لين وهو نصف صيني، "أردنا أن نرسل برقية فكرة العمل الجماعي والتعددية الثقافية، التي هي حقاً جزء من حمضنا النووي"، كما قال جاسانوف، الذي ولد في أذربيجان لكنه نشأ في جورجيا.

القطع المتميزة في مجموعة Act N.1 لخريف 2+021:

  • فستان شفاف من التول مكشكش تم خياطة صده بقميص رجالي.
  • الفساتين ذات الثنيات المدعومة بالحركة والفساتين ذات النتوءات لتبدو جيدة بشكل خاص في المشبك ويمكن ارتدائها  لكن الفساتين التول المنتفخة ذات اللون الأزرق الفاتح هي ما سيتذكره المشاهدون في النهاية.

  • قمصان حريرية انسيابية عليها مطبوعات تصور لوحات المناظر الطبيعية التي شوهدت على الخزف الصيني.
  • بلوزة من الجيرسيه من الجلد الثاني مع ياقة مثقوبة معاً بحلقة معدنية مقدمة للرجال والنساء بدلة صوف سميكة متقلب مغطاة بألواح الأورجانزا على شكل المريلة.

الخلاصة:

طور لين وجاسانوف في فترة مواسم قليلة جمالية مميزة، باهظة وراقية، كانت هذه المجموعة أكثر نضجاً من الجهود السابقة، حيث حققت توازناً بين الإبداع والارتداء. شعرت دلالة الانحناء الجنساني بتناغم مع العصر.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.