مجموعة Adam Lippes لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
مجموعة Adam Lippes لخريف 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة
نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مجموعة Fendi لخريف 2021

التفاؤل كلمة سنسمع الكثير عنها بلا شك، لكن بالنسبة لآدم ليبس  إنها ليست مجرد كلام فارغ، إنه متفائل بما يكفي لافتتاح أول متجر له في غضون أسابيع قليلة واختار ليبس مكاناً في مركز تسوق Brookfield Place في نيويورك حيث سيكون لويس فويتون وبوتيغا فينيتا وغوتشي من بين جيرانه وهو يخطط لتزويد المساحة بمجموعة مختارة من التحف والكتب والهدايا الصغيرة الأخرى، إلى جانب استعداده لعرض مجموعة Adam Lippes لخريف 2021 وخط المجوهرات الذي أطلقه مؤخراً عندما يرى الآخرون قيوداً فقد صنع الفرص.

قال Adam Lippes في بيان له: "إن المتجر الجديد وموقع التجارة الإلكترونية المحسَّن، منحاني حرية تصميم المزيد مع وضع المرأة في الاعتبار".

كدالة للوباء، فإن مجموعته الخريفية أصغر من المعتاد، لكنها ليست أقل ازدهاراً، لقد عمل مع بوتنام وبوتنام، بائع الزهور المفضل لديه، على طبعة من نبات الخشخاش، "الخشخاش يدل على الأمل" واستخدم نفس الظل الأحمر اللامع لكل من سترة جلدية قصيرة مبطن يدوياً وسراويل الرجال من الصوف والحرير التي ظهرت على بعض القطع ولعب اللون دور البطولة هنا، تم قطع تلك السراويل أيضاً في مخطط مصحوب ببلوزة برقبة مقوسة في خطوط أرجوانية وبيضاء رقيقة.

قال عن الأشهر الـ 11 الماضية: "الملابس المنسوجة، كانت كل شيء،" مع الأخذ في الاعتبار امرأته، هناك سترة من الكشمير المرقطة وتنورة متناسقة، بالإضافة إلى فستان محبوك مضلع من القطن: مريح ولكنه ججذاب، تتميز ستراته المصممة خصيصاً بنسب كبيرة جداً لأسباب مماثلة سهلة الارتداء وقال مازحاً أن فستاناً من الكريب الحريري بطبقتين من الكريب والحرير كان مريحاً بما يكفي للانزلاق إلى السرير في نهاية الليل.

  • كانت أكثر إطلالات المجموعة تفاؤلاً هي الفساتين التي تعود إلى الثمانينات من القرن الماضي، أحدهما في طبعة الخشخاش والآخر من الحرير الأسود البوكلي والذي كانت حوافه بالكاد تخدش الركبتين، أرجل عارية، فساتين الحفلة! يا لها من متعة تقجم لنا في خريف 2021.
  • ماذا عن زوج من بنطلون مخطط مع بلوزة مثالية من قطن البوبلين اللافندر للحصول على لقطة سعيدة؟  أو فستان منسوج منقوش مخطط مع حافة مكشكشة مرحة، لإطلالة كلاسيكية على ملابس السترة التي تعتبر خطوة طبيعية للتخلص من الملابس في المنزل؟ 
  • نظراً لأن الخياطة لم تكن تباعاً، أجر ليبس بعض التعديلات المريحة، حيث قدم سترة كشمير مزدوجة الوجه بلون الكراميل ومعطف كشمير مزدوج الوجه بلا أكمام بلون وردي مع حزام أنبوبي كبدائل أكثر تنوعاً.

جودة الحياة هي شيء أصبح أكثر انسجاماً معه في موسمه الثالث من التصميم أثناء الوباء، قال: "بسبب طبيعة المتعة التي عاشتها النساء خلال العام الماضي، لا يمكنك تغييرها رأساً على عقب ولكن كيف تبدين أنيقة ومتأنقة في نفس الوقت هو السؤال الذي نطرحه على أنفسنا".

تحول وبائي آخر هو أن (القطن أصبح ملك مرة أخرى)، كما هو الحال في فستان LIppes ذو القميص القطني والبوبلين المربوط بعقدة في طبعة الخشخاش الحمراء، حيث قال آدم ليبس عن مجموعة مجموعة Adam Lippes لخريف 2021:  كريب الحرير كان 40 في المائة من أعمالنا والآن 40 في المائة من القطن، إنه أمر سهل ولا يبحث العملاء عن ارتداء قطع لمرة واحدة بعد الآن".

في قلب ما تفعله دار أزياء ليبس والتاريخ الخالي من الضجة للملابس الرياضية الأمريكية، هو مفتاح مستقبل الموضة، المؤشرات لا تقود هذه المجموعة وهذا ليس ما نحن بصدده، لقد كانت لحظة جيدة لذلك، لا يمكن أن يكون تشجيع النساء على شراء أشياء جديدة كل موسم مستداماً، بغض النظر عن مدى نوع الأقمشة، الأقل هو الأكثر حقاً.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.