مجموعة Adam Lippes ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
مجموعة Adam Lippes ريزورت 2022

النساء لا يرغبن فقط في ارتداء ملابسهن، بل يرغبن في ارتداء ملابس مزدوجة"، يبشر آدم ليبس بعودة الموضة الجريئة على الطراز الأمريكي. 

بالنسبة لمجموعة Adam Lippes ريزورت 2022، قدم تشكيلة أنيقة وعملية بأشكال قوية وأرقى الأقمشة، سواء كان ذلك لحدث أعيد جدولته أو لكل يوم أو لكليهما، مع إقران قطعة ذهبية من الفستان المزدوج ومعطف من الكشمير، كما هو الحال في الملابس الرياضية في نيويورك.

عند الحديث عن المثير في المدينة، فقد لاحظ مزاج "انظر إلي" بين النساء الخارجات من الحجر الصحي الخاصة، بدلاً من ذلك، اعترف بجنون الملابس الداخلية في التسعينات مع تصاميم جريئة من البلوزات ذات الأكمام المنحوتة على بنطلون من قماش الدنيم المطابق، طقم من الجينز ولكن جعلها أنيقاً.

أزياء مجموعة Adam Lippes ريزورت 2022

في واقع الأمر، فإن البناطيل الواسعة المريحة عادت بشكل كبير، كما أفاد، مشيراً إلى أنها الفئة الأكثر مبيعاً في الوقت الحالي، من خلال تصاميمه المختلفة من الممكن تنتعش خزانة ملابس أخرى بعد الجائحة.

  • بناطيل Lippes المريحة الوردية الرائعة (بيان لكنها لا تزال ناعمة)، يقدمها مع إحدى بلوزاته المنعشة والتي تعد كلاسيكية أمريكية جديدة.
  •  تم الانتهاء من سترة الكشمير السوداء ذات الوجهين وكانت النتيجة مصقولة ولكنها لا تزال غير رسمية.
  • بدت السترة الصوفية المتماسكة كبيرة الحجم البحرية تبدو طازجة على قميص من قطن البوبلين المنقوش وقميص المعسكر المطبوع بالزهور باللونين الكاكي والأبيض فوق شورت برمودا مزين بالأزهار باللونين الأبيض والأزرق، مطابقة أنيقة ومميزة مع مجموعة المنتجع.

تشكيلة فساتين السهرة من مجموعة Adam Lippes ريزورت 2022

في هذا الموقت من العام، يستمتع الناس بالبهجة ويتأنقون للقيام بذلك، استغل Adam Lippes هذه الطاقة لمجموعة منتجع مصممة "للخروج مرة أخرى"، الرف الذي يرحب بالزوار في صالة العرض الجديدة مبطنة بملابس وفساتين الحفلات:

  • فستان ذهبي لامع وخفيف الوزن مثل الزينة.
  •  فستان طويل ملفوف مع صد بيكابو من الدانتيل الأسود.
  •  فستان من التفتا الوردي مع خط رقبة منحوت.

تشكيلة المجوهرات من مجموعة مجموعة Adam Lippes ريزورت 2022

 حتى المجوهرات تعرف كيف تقضي وقتاً ممتعاً، في مجموعة Adam Lippes:

  • قام المصمم بتوسيع عروض المجوهرات الخاصة به أثناء الوباء وأحزمة الزهور التي لا يمكنه الاحتفاظ بها في المخزون، حيث قال: "كانت صناعة المجوهرات رائعة"، مشيراً إلى أحد تصميماته الجديدة وهي عبارة عن مدلاة ذهبية بداخلها نردان محظوظان.

إعادة الظهور تعني أكثر من مجرد الحفلات بالطبع، أصبحت السترات التي يعرضها ليبس مناسبة للسيدات الأنيقات والعاملات من أطقم بيجامت الحرير التي طورها خلال الوباء الذي يحتفظ به في مزيج من الكشمير المزدوج الوجه على شكل سترة وسترة بدون طية صدر وفستان بصدرية ملفوفة، بخصر منخفض، أطلق عليه اسم الشلال الذي أعجب أحدى عميلاته كثيراً وطلبته بـ 16 لوناً مختلفاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار