مجموعة Aliétte ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
مجموعة  Aliétte ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

في الآونة الأخيرة، كان المصمم Jason Rembert مهتماً جداً بالتوبياري، في الواقع، يدعي المصمم الشهير أن يدور الفن على الشجيرات والتحوطات والأشجار تعمل كمحفز إبداعي أقوى من "الموضة الفعلية" لذلك قرر أن يقدم مجموعة ما قبل خريف 2023 وسط الخضرة.

قال المصمم: "يوجد الكثير من الحدائق في أتلانتا" وأشار إلى زيارة المدينة خلال الأيام الأولى لوباء COVID-19 وتعجب من "مدى الحياة" التي شعرت بها المدينة حتى أثناء الأزمة العالمية، خلال رحلة واحدة، ذهب المصمم إلى حديقة المدينة النباتية التي تبلغ مساحتها 30 فداناً، بقيت الذكرى معه وقال "إنها جميلة جداً، كنت أرغب في تصوير دفتر الإطلالات الخاص بي في أتلانتا ولكن الجدول الزمني لم يتماش معه".

تفاصيل مجموعة Aliétte ما قبل خريف 2023

  • أطلق المصمم على مجموعة ما قبل الخريف هذه عنوان "Cut the Bull"، كاستمرار روحي لمجموعته الأخيرة، "Smell the Roses" التي تميل إلى الكتب القصصية.
  • تستفيد الملابس الجديدة أيضاً من الجانب الحالم لامرأة Aliétte، فهناك تنورة ماكسي خضراء عشبية مغطاة بالريش وفساتين وتنانير بلون اللافندر وبدلة قطيفة قصيرة من قطعتين. 
  • يقول المصمم إن عنوان "Cut the Bull" ينبع من التوجيه لوقف المماطلة، لكن هذه القطع الرومانسية تطلب من المرء أن يتوقف ويتأمل، مثل الكثير من الحدائق الجميلة.

أبرز  مجموعة Aliétte ما قبل خريف 2023

  • أظهرت أحد النماذج المظهر الخصب المشبع الذي يملأ هذه المجموعة المستوحاة من الطبيعة بينما كان المصمم يتحدث من خلال أفكاره.
  •  كانت هذه اللحظة هي التغليف المثالي لهذا النوع من المهام المتعددة البارعة التي أتقنها رامبرت.
  •  في الأسبوع الماضي وحده، سافر المصمم جوا من نيويورك إلى لوس أنجلوس إلى ميامي، مع المزيد من المدن في طور الإعداد لذلكيستلهم من مدن عديدة.

ملخص مجموعة Aliétte ما قبل خريف 2023

إذا كانت هذه الملابس تبدو وكأنها تحديثات لطيفة على ما سبق في دار أزياء Aliétte، فلا بأس بذلك مع Jason Rembert لا يهتم المصمم ذو العقلية العملية بإعادة اختراع العجلة مع كل مجموعة وقال "أعتقد أن التحديث مهم، تصنع هذا النمط ، ثم تذهب وتصنع هذه المجموعة الجديدة وتذهب وتصنع 20 نمطاً جديداً؟ يجب أن يكون هناك نوع من الخط المباشر" مثال على ذلك: تلك التنورة الواسعة المزينة بالريش التي شوهدت لدى الدار من قبل، "لقد صنع هذه التنورة في نسخة صغيرة ونسخة تنورة ضيقة، لكن لم يقدمها بشكل طويل ماكسي، " كما هو الحال مع سترة أرجوانية مع تنورة شراشيب مطابقة وأكمل المصمم "إنها عربة مرحلّة من مجموعة ربيع 2023، لقد فغلنها باللونالنحاسي الموسم الماضي".