مجموعة Jacquemus خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 02 يوليو 2023
مجموعة Jacquemus خريف 2023

قدمت الدار الفرنسية مجموعة Jacquemus مجموعة خريف 2023، ربما أفخم عرض لهذا الموسم في باريس، تكريماً للتاريخ الفرنسي، تلخص المجموعة الرومانسية من الملابس المستوحاة من الملابس الداخلية، حيث تم الكشف عن المجموعة الجديدة للمصمم الفرنسي سيمون بورتي جاكيموس Simon Porte Jacquemus، المستوحاة من الليدي ديانا وماري أنطوانيت، على منصة حمراء طويلة مثبتة على العشب في الموقع الملكي جنوب غرب العاصمة.

كان التناقض مذهلاً في عرض جاكيموس Jacquemus لمجموعة الخريف بين العشب الأخضر النابض بالحياة مع فخامة السجاد الأحمر القرمزي الذس يستحضر الطابع الملكي الذي ترمز إليه فرساي.

مجموعة Jacquemus خريف 2023

  • أطلق جاكيموس على العرض اسم "Le Chouchou" وتعني كلمة "حبيبي" بالفرنسية ولكن أيضاً لربطات الشعر المتعرجة في إشارة إلى بعض الأشكال المنتفخة للفساتين التي قدمها في العرض.
  • كما هو الحال مع عروضه السابقة والعديد من العروض الأخرى في أسبوع الموضة الأخير، كان هناك الكثير من الملابس المكشوفة، مع القواطع والتنانير القصيرة والقطع الشفافة.

أكثر ما يميز مجموعة Jacquemus خريف 2023

  • كانت المجموعة مزينة بأجزاء من الدانتيل وتنانير من التول ونسب ضخمة، بالنسبة للجزء الأكبر، كانت الملابس الداخلية الحسية والأنثوية المقترنة والجوارب عالية الركبة من الدانتيل مع أحذية الباليه ذات الأصابع الكتلية.
  •  كانت الإطلالات الداعمة تذكرنا بخطوط ريفيرا القديمة التي تستفيد من لوحة من نقاط البولكا الأسود والأحمر والأزرق أو أحادية اللون وزخارف الكروم والكريستالات العاكسة. 

ملخص مجموعة Jacquemus خريف 2023

سواء كنت جمالية المجموعة الأساسية تجسد عروسة مبتهجة أو ضيف حفل زفاف راقٍ، فإن فساتين جاكيموس الأثيرية بدرجات اللون الأبيض والأحمر النابض بالحياة يشيد بالمرأة الفرنسية المثالية، التي تنضح بسحر سلس وتعشق سحر الصيف الفرنسي، تجسد هذه الإطلالات الآسرة بهجة الحياة والأناقة الخالدة التي تحدد الروح الفرنسية  وتحتفل بجمال الحب والصخب وسحر الصيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار