مجموعة Altuzarra لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 12 مارس 2021
مجموعة Altuzarra لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Alexander McQueen ماقبل خريف 2021
مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2022
مجموعة Lacoste لخريف 2021

طرحت العلامة التجارية ألتوزارا Altuzarra مجموعتها الجديدة لخريف 2021 للأزياء الجاهزة.
كان جوزيف ألتوزارا هو المصمم الذكي الذي ابتكر هذه المجموعة وكشف أن مصدر إلهامه هذه المجموعة الجديدة، هو الراحة، ولكن مع جعلها عصرية، خاصةً بعد 12 شهراً من اجتماعات ولقاءات Zooms، في وقت سابق من هذا الأسبوع. لقد طور مجموعته الجديدة للخريف مع التركيز على الراحة، لكن هذا لا يعني أنها متأنقة. بدلاً من ذلك، بدا أن ألتوزارا Altuzarra يفكر في طرق لتجميع اللمسة الرفيعة والتطور التي تمثلها علامته التجارية بالسهولة التي اعتدنا عليها جميعاً خلال العام الماضي.

خامات مجموعة Altuzarra لخريف 2021 للأزياء الجاهزة

تم تنظيم جلسة التصوير في منزل مستقل مجهز تجهيزاً جيداً في مانهاتن، على الأريكة والمدفأة المخملية المعنقة المنزل إلى الاستراحة من طبقات متماسكة مضلعة من العيار الثقيل، وأساسات من الكشمير، وخياطة جيرسي التي صنعها للخريف، لكن إذا خرجنا بالفعل من قيودنا المختلفة بحلول الوقت الذي تتوفر فيه هذه الملابس، فإنها ستساعد في تسهيل انتقالنا إلى مواقف أكثر رسمية. لكل من البهجة والمناهضة للجراثيم، فإنه يظهر العديد من الإطلالات بقفازات بطول المرفق.

عادةً ما يرسم Altuzarra مجموعاته، لكن هذه المرة قال إنه جرب الكولاج، وهبط على أجنحة الفراشة كعنصر. بينما نتخلص من زهور الشرنقة لدينا، قد يصبح فستان إعادة الظهور القطعة التي نتفاخر بها. هناك العديد من المتنافسين على الدور هنا، بما في ذلك زوجان يعيدان إحياء الفساتين الشهيرة المصبوغة بالربطة التي صنعها Altuzarra منذ نصف عقد من الزمان. ومع ذلك، فإن الأبرز هي بالتأكيد فساتين جناح الفراشة. كانت سهلة الصنع ولكنها مؤثرة في مجموعة ألوانها، فقد كانت شاقة للغاية؛ تم ترتيب كل واحدة على ورق مقوى مطوي، بحيث يمكن للمصنع هندسة المطبوعات بدقة كما هو مطلوب.

حصلت Altuzarra أيضًا على جائزة الأحذية الأكثر إغراءً وفي الوقت المناسب. بالنسبة لأي شخص ليس مستعداً تماماً للتخلص من نعال المنزل عند رفع الإغلاق أخيراً، فقد صنع صندلاً رقيقاً مزيناً بقصّة الشيرلينغ مع تطريزات لؤلؤية.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.