مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2022
مجموعة Tibi لربيع وصيف 2023
مجموعة Monse لربيع وصيف 2023

كان ظهور مجموعة Altuzarra لربيع 2023 أحد تلك العروض حيث تريدين فقط مد يدك وسحب الملابس والإكسسوارات من العارضة وارتداءها على الفور. 

بالنسبة لمجموعة لربيع وصيف 2023، كان جوزيف ألتوزارا مستوحى من الصحراء والألغاز والأساطير التي تحيط بها، مستوحاة من الروح الجريئة للمسافرين والمتنزهين حول العالم، تمزج المجموعة بين الوظائف الراديكالية والمطبوعات والزخارف النابضة بالحياة والمفعمة بالحيوية، حيث  قال مصمم الأزياء جوزيف التازورا عن المجموعة التي قدمت في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week : "في هذا الموسم، أردنا أن تبدو العارضات منعشة وطبيعية، احتفاءً بجمال كل شخص، يتناقض المظهر النظيف والخام مع هشاشة المجموعة في بداية العرض وطبعات شيبوري الملونة  للمجموعة في نهاية العرض ".

تفاصيل مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2023

  • تم عرض التأثير على المدرج من خلال تطوير الملابس الرياضية القوية مع العناصر المصممة "لتعكس تلك الخاصة بالمستكشفين الجريئين".
  • كما هو الحال في السترة الرفيعة البارزة فوق كنزة كلاسيكية بحافة رقبة مستديرة وأزرار مخططة لأسفل مع تنانير فضفاضة متناسقة، متبوعة من خلال السترات المنكمشة والسترات المخيطة بالجلد مع إغلاق المشدات والتنانير ذات الثنيات والحياكة السلكية والجينز والسراويل ذات الأزرار الأمامية.
  •  كانت الملابس الفاخرة البوهيمية ذات الشقوق بألوان التاي داي مميزة، تم عرض مجموعة من ألوان عبر معانقة الجسم والفساتين المرنة والتريكو والقمصان ذات الأربطة الأمامية اللافتة للنظر مع التنانير القصيرة والسترات المتطابقة وبالطبع السترات الواقية.

أبرز القطع في مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2023

  • جربت Altuzarra المزيد من الأقمشة البراغماتية: ظهر الجينز في هذه المجموعة وهو الأول من نوعه للعلامة التجارية، مع تنانير جينز كاملة الطول وسترات منسوجة وجينز فضفاض. 
  •  تم تصميم القمصان المفككة والملفوفة بحياكة كبلية مكتنزة، بما في ذلك قميص فستان مع طقم محبوك، باللون الأصفر.

ملخص مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2023

  • لم تهدر مجموعة ربيع وصيف 2023 ألتوزارا المستوحاة من الصحراء أي تفاصيل في جهودها لرواية المجموعة من إعادة القطع الأساسية مثل السترة إلى استخدام تقنيات مستوحاة مثل صبغة شيبوري المبهرة، قطعت العلامة التجارية كل المحطات لأخذ جمهورها في رحلة أنيقة ومخدرة. 
  • كان تأثير المجموعة مذهلاً مع تسريحات الشعر والمكياج على تحقيق مغامرة الصحراء السريالية.
  • في النهاية، يعود خط ألتوزارا إلى هذا النوع من العمل الشاق، إنه طريق التنوير، عندما يتم التركيز تماماً على مهمة ما، فإنك تترك نفسك خلفك وتجد السلام الداخلي، كان هناك دليل على هذا العمل في جميع أنحاء هذه المجموعة، ليس أقلها في السترات، التي صبغها وزينها بقطع كبيرة الحجم من أقراص معدنية صغيرة وأجراس وخرز، كانت الواقعية السحرية في شكل خياطة.