مجموعة Altuzarra ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
مجموعة Altuzarra ربيع وصيف 2024

قدمت دار ألتوزارا Altuzarra مجموعة قتامة بشكل ملحوظ لربيع 2024، مع مجموعة مليئة بالتشويق والتفاصيل غير المتوقعة، وفقاً لملاحظات العرض.  

ظهرت مجموعة ربيع وصيف 2024 لأول مرة مع تحول واضح عن المجموعات الأربع الأخيرة للعلامة التجارية، مستوحاة من فيلم الرعب الروماني بولانسكي "Rosemary"s Baby" وارتباطه بلحظة الموجة الجديدة في صناعة السينما الأمريكية وباستخدام هذا الفيلم بالذات كمصدر إلهام، تمكن المدير الإبداعي جوزيف ألتوزارا من تقديم نظرة مؤرقة وحديثة ونهائية للتصميمات التقليدية وبالرجوع إلى أسلوب الستينات الذي لا لبس فيه، فقد ولدت هذه المجموعة الجديدة حقبة جديدة لعلامة Altuzarra.

مجموعة Altuzarra ربيع وصيف 2024

  • تم إعادة تصميم قطع Staple Altuzarra للمجموعة الجديدة، بما في ذلك الفساتين سهلة الارتداء والتنانير الضيقة والأطقم المطابقة التي تم تحويلها بواسطة الدرزات غير المكتملة والأورجانزا الشفافة والساتان المجعد. 
  • تم طلاء الأقمشة والمطبوعات الأنيقة، بما في ذلك نقاط البولكا والساتان والقماش الشفاف، عبر الإطلالات، بالإضافة إلى منسوجات الدنيم المصبوغة في الغزل والتي تم التخلص من الألوان لإضفاء لمسة مقصودة.
  •  يتم تقديم لوحة ألوان ناعمة في المجموعة بدءاً من اللون الوردي الفاتح والأصفر والرمادي الناعم وصبغات من اللون الأبيض وألوان جريئة من اللون الأحمر الكرزي والأخضر والأزرق.

أكثر ما يميز مجموعة Altuzarra ربيع وصيف 2024

  • تشمل الأنماط المعروضة في المجموعة معاطف الساتان الرشيقة على شكل حرف A وفستان منقط بدون حمالات على طراز الخمسينات، بالإضافة إلى التباين البرجوازي في فساتين بيبي دول من أسلوب الستينات وطرحات التول الضخمة. 
  • تم تصميم حمالات الصدر الأنيقة بشكل إبداعي جنباً إلى جنب مع التنانير المطابقة منخفضة الخصر. 
  • قدمت الدار الأحذية ذات الكعب الصغير بالتعاون بين علامة الأحذية الفاخرة وManolo Blahnik والتي توفر مزيداً من الرقي للمجموعة، إلى جانب حقيبة "Doctor" التي تأخذ شكل حقيبة رفيعة وعصرية.

  • كانت المجوهرات مرصعة بالكريستال، مما يوفر لمسة متألقة للمجموعة، تتخذ قلادة الميدالية التي تحمل العلامة التجارية لجوزيف ألتوزارا شكلاً جديداً على حقيبة "Medallion" وحقيبة اليد "Envelope" للمجموعة.

ملخص مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2024

تعد مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2024 خروجاً عن الحاضر وتمثيلاً متجدداً للتصميمات الخالدة في الخمسينات والستينات من القرن الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار