مجموعة Nells Nelson لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
مجموعة Nells Nelson لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Tibi لربيع وصيف 2023
مجموعة Monse لربيع وصيف 2023
مجموعة Marni لربيع وصيف 2023

قدمت Nells Nelson مجموعة عملية وخلابة معتمدة على البدلات والملابس الرسمية التي اشتهرت بها مع الأطقم المجمعة المكونة من قطعتين أو ثلاث قطع لضمان الراحة دون التخلي عن الأناقة.

الفرح هو الشعور الذي يسعى دار أزياء Nells Nelson في ربيع عام 2023 وقالت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية للدار Nelson li: "الآن بعد أن خرجنا مرة أخرى، تريد النساء ارتداء الملابس"، تصنع مصممة Nells Nelson بدلات وهي متخصصة في الدقة من خلال انزياح خط الصدر بضعة سنتيمترات وخط الكتف الممتد، لذا كان السؤال بالنسبة هو كيف تضفي على الخياطة الرقي والحيوية التي تريد توجيهها، الفرق الأكثر وضوحاً من هذا الموسم عن الماضي هو الاندفاع إلى اللون، مثل اللون الأرجواني الشاحب وأخضر وأزرق فاتح، بالإضافة إلى العاج والأسود، لكن انظري عن كثب وستلاحظين التغييرات الأخرى في التي تكشف عن نفسها في مجموعة ربيع وصيف 2023.

تفاصيل مجموعة Nells Nelson لربيع وصيف 2023

  • الخياطة كانت متواجدة لقرون، كانت مصنوعة من المنسوجات في الآونة الأخيرة فقط، جعلت التطورات التكنولوجية ارتداء البدلة المنسوجة أمراً ممكناً، عندما تعثرت شركة Nells Nelson Sisi Li في فرصة صنع واحدة منذ حوالي ثلاث سنوات، علمت أنها كانت على شيء ما ببطء ولكن بثبات، ثم أصبحوا جزءاً أكبر من ذخيرتها،  تستجيب النساء لتلميعهن وسهولتهن وهو مزيج لا يتحقق دائماً في بدلة منسوجة. 
  • الحداثة هنا لفصل الربيع: مجموعة موسعة من الألوان في بدلة من ثلاث قطع مع بنطلون واسع الساق في ظل الخزامى  وسترة من صوف محبوك وصدرية مرصعة بكابلات الصيادين من الكشمير الفاخرة.
  • اخذ تصميم السترة من على الكتف والذي يكشف أقل تلميح من الترقوة أو جيليه المخصر الذي يكشف عن الكثير (على الرغم من أنها أظهرته أيضاً على قميص بأزرار إلى الياقة) مع المشاهير مثل جيسيكا تشاستين وكريستين ستيوارت وساندرا بولوك يرتدون ملابس الخياطة الخاصة بها تميل إلى النعومة والجاذبية، حيث فكرت ذات مرة في معايير أكثر صرامة.

أبرز القطع مجموعة Nells Nelson لربيع وصيف 2023

  •  القطعة الثالثة من البدلة المكونة من ثلاث قطع هي في الأصل جيليه توكسيدو مع طية صدر مستديرة تؤطر الصدر.
  •  ومع ذلك، فإن التطور الأكثر لفتاً للنظر هنا هو فستان من الحرير مع ظهر عاري يصل إلى الخصر، قامت مصممة الآزياء بتثبيته وأشار إلى البناء المزدوج الذكي للصدر. 
  • إنها قطعة خاصة ومن الواضح أنها وجدت الكثير من المتعة في صنعها.

ملخص مجموعة Nells Nelson لربيع وصيف 2023

  • Nelson li هي مصممة حساسة، إنها تتعامل مع بعض المضايقات التي قد نتعرض لها أثناء ارتداء الملابس، مثل طريقة رفع الملابس عندما ترفعين ذراعيك وهي حريصة على إصلاحها والطريقة التي يهتم بها بعض المصممين بشأن الائتمان في مجلة أو ممثلة على السجادة الحمراء، تهتم Nelson بالارتداء والراحة.
  •  هذه ليست أشياء مثيرة بالضرورة، لكن التفاصيل التي تصرعليها تحدث فرقاً في منتجاتها النهائية.