مجموعة Nells Nelson ربيع 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
مجموعة Nells Nelson ربيع 2024

في هذا الموسم، تقوم المخرجة الإبداعية لدار Nells Nelson سيسي لي Sisi Li بتجربة أشكال أبسط وأكثر حرية خلال مجموعة ربيع 2024، المجموعة في الغالب ذات ظلال خفيفة، تم تصميمها خصيصاً للأيام الحارة، فهي متخصصة في الخياطة، لكنها كانت تسعى هذا الموسم إلى أسلوب لا يمكن وصفه إلا بأنه منسم. 

قد يكون السبب في ذلك أنها تصنع المجموعة في إيطاليا وعندما كانت تعمل عليها خلال الأشهر القليلة الماضية تجاوزت درجات الحرارة هناك 100 درجة، بدت البدلات المصنوعة من القطن والكتان المصقولة والتي كانت فضفاضة قليلاً من التصميمات التي تفضلها النساء عادةً وتعتبر جذابة للغاية.

تفاصيل مجموعة Nells Nelson ربيع 2024

  • من خلال توسيع مفرداتها، جربت المصممة أشكالاً أكثر مرونة وأسهل هنا، أشارت التنانير الطويلة ذات الثنيات في مجموعات مختلفة من الأقمشة إلى تغير مزاجها، تعتبر القطعة من الأورجانزا والحرير التي يتم ارتداؤها مع قميص قطني ذي طية صدر السترة من الملابس التي يمكن أن تصمد بأناقة في مواجهة موجة الحر التي تشهدها نيويورك في أواخر الصيف.
  • كان هناك مظهر غير رسمي ولكن يجمع بين السراويل القطنية ذات اللون الأزرق وقميص ذي جذور غوايابيرا كوبية. 
  • كانت القطع الأخرى المصنوعة من قماش الجاكار القطني الحريري الضيق مقاومة للماء مثل الفساتين البسيطة.
  •  وفي مكان آخر، برزت سترة القميص المصنوعة من الكشمير الأحمر لأكثر من سبب، اللون الساطع الذي يبدو جديداً على المصممة التي تستخدم الألوان المحايدة فقط.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار