مجموعة Arias لخريف 2021

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مجموعة Arias لخريف 2021
مقالات ذات صلة
قطع الربيع الأساسية لخزانة ملابس أنيقة
مجموعة Art School لخريف 2021
مجموعة Palmer Harding لخريف 2021

أظهرت مجموعة الخريف من Sarin Arias روحاً هادئة في وسط المدينة من خلال أنماط متطورة وسهلة الارتداء. 

على الرغم من أن مجموعات المصممين كانت تُقدم دائماً في نيويورك، فقد تم تصميم مجموعات الخريف لتكون بمثابة تكريس لوسط المدينة، كما يُرى من خلال صور كتاب المظهر، التي تم التقاطها أمام واجهة متجر SoHo لمجموعة Arias، تعرض المجموعة طبقات خريفية غنية وجوهرية، فساتين انسيابية مع ما يكفي من الارتداد والحجم وفواصل مصممة خصيصاً وملابس خارجية أنيقة وفساتين متماسكة رائعة وما إلى ذلك.

قالت المصممة نينا سارين أرياس عبر Zoom عن مجموعة Arias لخريف 2021: كان الربيع أكثر إثارة بعض الشيء، لكن هذا الموسم دعونا نعود إلى العمل، نحن نعمل لسيدات مشغولات مع أنماط حياة مزدحمة ونريد أن نكون مرتاحين وأنيقين في النهار .

بدءً من الربيع، تم تقديم المجموعة بالكامل من ألياف طبيعية وصديقة للبيئة مثل الصوف المعاد تدويره والقطن المعاد تدويره والصوف الكشمير المحبوك والجيرسيه البيئي والدنيم البيئي والحرير الزهري والحرير.

أزياء مجموعة Arias لخريف 2021:

المظهر الأساسي: أثبتت الفساتين المحبوكة المضلعة أنها بارزة مع قطع وربطة عنق قابلة للطي (تظهر أيضاً في تصاميم الجينز والحرير) قطع مدورة ومفصلة في الترتان الموهير ومعطف علوي كلاسيكي حاد وفستان زهري مطبوع بزهور الخشخاش مع وشاح مطابق.

عرضت مجموعة Arias لخريف 2021 روحاً رائعاً في وسط المدينة من خلال أنماط متطورة وسهلة الارتداء، مستوحاة من الأعمال الفنية التجريدية والهندسية للوحة سوزان فريكون لعام 2018، "الفانوس الأصفر" ، قام سارين أرياس أيضاً بغرس الأشكال المستديرة في الصور الظلية المخصصة والعقدة والملفوفة وتفاصيل ملونة في لوحة مستوحاة من أعمال الفنان. 

جمعت المجموعة بين الأسلوب الرسمي وروح المدينة العملي مع لمسات الألوان المختلفة بين الأحادية والزاهية، حيث وجدنا من ضمن الجموعة معاطف  باللون الأصفر مع اللعب بالخامات المختلفة من الساتان والصوف والموهير مع بعض الملحقات التكميلية للمظهر من الأحزمة والقفزات الجلدية.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.