مجموعة Fendi للأزياء الراقية هوت كوتور 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 31 يناير 2022
مجموعة Fendi للأزياء الراقية هوت كوتور 2022

عند السير في شوارع روما التاريخية، بين الآثار اللاحقة والابتكارات المستقبلية، يواجه المرء حتماً الماضي القديم والمستقبل معاً، هذا الخلود هو ما ألهم المدير الإبداعي كيم جونز في مجموعة فيندي Fendi هوت كوتور التي قدمها في أسبوع الموضة الأزياء الراقية Couture في باريس، مما أدى إلى مجموعة تهبط بسلاسة في حاضر من العالم الآخر.

بدأ العرض بفستان أسود متلألئ يتدفق بسهولة على جسم عارضة الأزياء يفتتح العرض، إن التوازن بين التاريخ والمعاصر، كما يظهر في الهيكل الشبيه بالدروع والبناء المبتكر، مرئي بالفعل، في جميع أنحاء المجموعة، يستمد كيم جونز من الطاقة الروحية لروما في ماضيها الجليل والنتيجة: ملابس مشبعة بقوة سماوية.

تفاصيل مجموعة Fendi للأزياء الراقية هوت كوتور 2022

  • تملأ الأقمشة السائلة واللفائف المخملية والنقوش الأثيرية المنخفضة المرتفعة العرض.
  •  الملابس تتخطى الزمن وتجمع بين التقنيات الكلاسيكية والتصاميم المتطورة والحرفية الحديثة. 
  • في واحدة من الإطلالات تتشبث الجوارب الضيقة المطرزة يدوياً بجلد العارضة تحت رداء مرتفع منخفض من قماش الأورجانزا الشبحي. 
  • الجزء العلوي الأصلي المغطى بالكورس المضاء بالخرز التقليدي يحدد بأناقة شكل النموذج. نظرات لاحقة، تم طلاء التماثيل الكلاسيكية الموجودة خارج قصر Palazzo della Civiltà Italiana في Fendi يدوياً في Chiaroscuro المذهل على فستان مخملي غني يتدفق عبر المدرج الأسود.
  • سادت تلك التصاميم الطويلة الهزيلة والتي امتدها جونز إلى أبعد من ذلك بأحذية بلاتفورم، بدون كعب، من النوع اللطيف الذي تخطوه دافني غينيس عبر الحياة - مما أعطى عارضاته الطويل بالفعل.

  •  يتم تطبيق نفس التقنية في جميع أزياء المجموعة، مما أدى إلى العديد من الملابس الفاتنة التي تنسجم بين الماضي والحاضر من خلال الجمع بين الفن القديم والتقنيات المستقبلية.

إكسسوارات مجموعة Fendi للأزياء الراقية هوت كوتور 2022

  • تعمل الإكسسوارات في مجموعة فيندي Fendi على الارتقاء برسالة حب جونز إلى جذور الثقافة الإيطالية القديمة من خلال الحجر البركاني والهيماتيت مدمجان في الحقائب، على سبيل المثال، يمكن رؤيتهما في القابض المرصع بالجواهر في الشكل الثامن.
  •  تطلق الجيود البلورية الطبيعية والجمشت من المجوهرات، حلقات Spikey تسكن أيدي العارضين في العرض بينما تتناقض القلائد المرصعة بالأحجار التاريخية العملاقة مع مجموعة من الصور الظلية للخيال العلمي. 
  • من حيث المظهر الجمالي، يبقى المكياج ضئيلاً مع أحجار الراين الرقيقة التي تنقش على وجوه العارضات.

بشكل عام، أنشأ كيم جونز مجموعة تمزج بين التجاور الذي تحتفظ به المدينة الخالدة، تماشياً مع رسالة فندي الشاملة، فإن الملابس، سواء كانت تعمل كدروع واقية أو تنقل مرتديها إلى الجنة، تعزز القوة، قال جونز قبل العرض: "هذا ما تدور حوله رؤيتي لفندي: الاحتفال بقوة المرأة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار