مجموعة Art School لخريف 2021

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مجموعة Art School لخريف 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة
نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مجموعة Fendi لخريف 2021

تستمر المسيرة إلى الأمام للتنوع والتمثيل في لندن في انسجام تام تحت مظلة مدرسة إيدن لويث للفنون الشاملة، هذا الموسم، على الرغم من الوباء، تمكن من حشد تسجيل واسع آمن لـ COVID لعرض مجموعة Art School لخريف 2021 على مدرج في مساحة Truman Brewery الكهفية في لندن.

أول حفلة فردية لـ Eden Loweth في مدرسة الفنون، بعد رحيل المؤسس المشارك توم بارات، تقدم عرضاً جديداً على المجتمع الشامل للعلامة التجارية سريع التوسع.

المظهر:

تقدم Art School، التي صممتها كاتي جراند وجهة نظر أكثر تركيزاً هذا الموسم، طاقم العرض شرس بشكل غير اعتذاري ويحتفل بالفردية، ارتدى المتسابقان في السباق الأمامي "RuPaul Drag Race UK" A’Whora و Bimini Bon-Boulash سترة جلدية كبيرة الحجم ومعطف مائل، بينما اختتمت نجمة العلامة التجارية، المخضرمة الفخمة Mimma Viglezio، بفستان ضخم من خط Empire، العرض الذي أقيم في مصنع Truman Brewery في شرق لندن.

اقتباس من الملاحظة:

"أردت حقاً أن أشعر بجدية كبيرة، إنها فكرة أن الأمل يأتي من خلال الظلام، لقد شعرت وكأنها بداية جديدة بالنسبة لي لأن جذوري القوطية الطبيعية قد ظهرت أكثر قليلاً وأيضاً نوعاً ما من العمل الجاد حيث يجلس مجتمعنا الآن وشيء أريد عن قصد أن أكون مشحوناً عاطفياً".

القطع البارزة:

ظهرت في مجموعة Art School لخريف 2021 فساتين بتصميم مقطع والمعاطف ذات الستارة المتقطعة وسترات الخياطة الجادة والقطع الجلدية كبيرة الحجم والفساتين المتماسكة البراقة.

الخلاصة:

لا تشعر بالهزيمة حتى أن بلدتك تعاملك كبديل، يبدو أن مدرسة الفنون تغذي خيالاً متزايداً حول الحياة الليلية في شرق لندن في شرق آسيا وأشار لويث إلى أن العلامة التجارية تعمل بشكل جيد في كوريا الجنوبية، يمكن بيع حوالي 300 وحدة من اكسسوارات الكريستال في غضون أيام عندما يرتديها أحد نجوم الكيبوب.

العمل الإيجابي في قلب العرض كان يعادله ملابس مدرسة الفنون، في فترة قصيرة من الموسم منذ أن كان Loweth هو المسؤول الوحيد عن العلامة التجارية، انصب تركيز المجموعة على رؤية الأناقة القوية التي يقدمها للجميع، هناك دراما بالتأكيد ولكن إذا كان هناك قلق من أن الأزياء قد تعترض طريق الملابس الحقيقية، فقد تم توضيح ذلك الآن بشكل حاسم.

قال لويث في بيان له عن مجموعة Art School لخريف 2021 : "يجب أن تكون الملابس شيئاً يمكن للناس ارتدائه وقضاء حياتهم فيه، أشياء واقعية وعملية". من ناحية، هناك معاطف وقطع جلدية، من ناحية أخرى، تكرارات الفساتين، إما ضخمة أو مقطوعة، يمتد اهتمامه بالتصميم لأشكال الجسم المختلفة الآن إلى فساتين من الكتان بطول الأرضية مع بساطة كبيرة ومتغطرسة، جيد من جميع النواحي للنهار أو المساء.

جاء جزء من هذا التعلم من الاستماع إلى تعليقات العملاء، سمع لويث من موقع MatchesFashion.com وكوزيت ماكريري وميما فيجليزيو​​، الذين ساروا جميعاً على المدرج، عندما تصبح الأمور صعبة، فإن جولة الرالي الصعبة، بعد أن خرجت من وقت مثل هذا الضعف الشديد، يمكن أن تكون مدرسة الفنون وكل ما تقوله عن المجتمع والمساواة أقوى من أي وقت مضى.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.