مجموعة Batsheva لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
مجموعة Batsheva لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Fendi لخريف 2021
مجموعة No. 21 لخريف 2021
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021

لقد أجبرنا الوباء جميعاً على أن نصبح أكثر إبداعاً في المطبخ، أصبح للطبخ معنى جديداً وجزء من البقاء على قيد الحياة وجزء من الراحة وجزء من الفرح، هذا هو الشعور الكامن وراء دليل مجموعة Batsheva لخريف 2021 والذي يضم بعض أصدقاء العلامة التجارية في المنزل، حيث يقومون بتلفيق الأطباق التي تبدو جميلة مثل الفساتين التي يصممونها.

تواصل باتشيفا هاي وصفة كتاب الطهي التي بدأتها لمنتجع مجموعة Batsheva وقد أخذتها مهمة تصوير الأشخاص الذين يطبخون في مطابخهم هي وزوجها المصور أليكسي هاي إلى المنازل في جميع أنحاء المنطقة الثلاثية.  

بمجرد وصولهم، يكون الهدف بسيطاً: تصوير كل شخص يرتدي باتشيفا ويطبخ وجبته المفضلة، هذا الموسم يضم فريق الممثلين من عارضات الأزياء Ego Nwodim و Nicky Hilton و Amy Fine Collins و Maude Apatow، حيث يقدم كل منهم طريقة مختلفة للملابس والطبخ والبعض لديه وصفات محددة يستغرق إنتاجها يوماً كاملاً.

بغض النظر عن أفكار الحياة المنزلية، فإن مفهوم السماح للنساء بارتداء مجموعة Batsheva لخريف 2021 المريحة في عوالمهن الخاصة هو وصفة مثالية للعلامة التجارية، في جوهرها، تقدم المخرجة الإبداعية Hay الملابس للنساء لتعيش حياتهن فيها وحياة النساء فوضوية. 

إذا كنتِ تحبين الملابس المريحة للارتداء ويمكن أن ترتدي ملابس كافية لممارسة الرياضة في الحفلات أو النزهات في الحديقة، تقدم فساتين Hay's الواسعة هذا الخيار، مع الكشكشة الحلوة والمخمل المسحوق وربطة العنق لجعل العرض أكثر حلاوة.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يفضلون قطع أنثوية رقيقة، تعمل هاي أيضاً على توسيع ملابسها التقليدية الجاهزة، لقد صنعت الجينز لأول مرة، بزوجين مع حواف كشكش وخصر مطاطية وتواصل توسيع عروضها من الملابس المحبوكة وتم تضمين المشد "الكورسيه" وتفاصيل الكمربوند في فساتينها، مما يوفر حلاً أنيقاً للتصميم.

تم تصوير دفتر مجموعة Batsheva لخريف 2021 من قبل أليكسي، زوج المخرجة الإبداعية باتشيفا هاي كما يوضح Vogue، من خلا 26 مظهراً، نلقي نظرة خاطفة على عملية طهي الشخصيات البارزة مثل Maude Apatow و Nicky Hilton و Ego Nwodim، قام العارضون بعمل مكياجهم الخاص وارتدوا أحذيتهم واكسسوارات الخاصة وتم توجيههم ببساطة لطهي طبقهم المفضل في المنزل.

ترتدي Nicky Hilton فستان مكشكش باللون الأزرق الفاتح وتنورة مطبوعة وردية وهي تقف مع قطتها والخضراوات الطازجة في وعاء خلط، في الخارج على الشرفة، تشرب Nwodim مشروباً ساخناً، مرتدية فستان أخضر وسترة متناسقة مع لمسات برتقالية بيزلي وتارا توماس طاهي، تخبز شيئاً لذيذاً بلا شك في فستان أحمر لامع من الفينيل.

بغض النظر عن الطريقة التي تقطعين بها الكعكة، فهذه ملابس مبهجة لارتدائها في عالمك الخاص، مكان خالٍ من الأنظار والتي ستجعل الدخول إلى العالم الواقعي أكثر يمكن السيطرة عليها. 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.