مجموعة Batsheva ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 18 ديسمبر 2022
مجموعة Batsheva ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Batsheva ريزورت 2023
مجموعة Batsheva لخريف 2021
مجموعة Batsheva ريزورت 2022

لا تزال جمالية باتشيفا Batsheva الأساسية هنا، لكن المصممة تنغمس في دوافعها الغريبة والتي تأتي غالباً بنتائج فائزة، كما يظهر في الفساتين والقطع المنفصلة المصنوعة من طباعة الأزهار كبيرة الحجم باللونين الأبيض والأخضر.

قدمت المصممة مجموعة Batsheva ما قبل خريف 2023 في واجهة متجر وكانت عارضة الأزياء تبدو مثل التماثيل وتعرض الأزياء في أكثر من مكان في المتجر، تبدو فكرة غريبة بعض الشيء ولكنها تلائم أسلوب Batsheva في عرض ملابسها.

قالت المصممة في بيان لها مجموعة ما قبل خريف 2023: "هناك كل هذا الآن حول كيف تحتاجين إلى مطبوعات كبيرة الحجم لأن الناس يتسوقون عبر الإنترنت فقط"، بعد كل شيء، لقد صنعت علامتها التجارية على الأزهار الصغيرة جداً.

تفاصيل مجموعة Batsheva ما قبل خريف 2023

  • أصبح الفستان، ذو الطول المختصر بأكمام طويلة من البالون وياقة بيتر بان المتناقضة، أكثر إثارة للاهتمام من خلال سلسلة من الأشرطة السوداء التي تقطع صده بشكل مائل.
  •  صُنعت تنورة ماكسي من القماش نفسه من ألواح قطرية مقطوعة على انحياز تتناوب مع طباعة الأزهار مع قماش متباين بلون أزرق VHS في التسعينات. 
  • وفي أماكن أخرى واصلت المصممة الدفاع بقوة عن ارتداء مجموعات الملابس من جاكيتات صغيرة مثل القمصان مع شورت سروال قصير مصنوع من سروال قصير رمادي أو تفتا أحمر أو وهو الأمر الأكثر إقناعاً، بتنورة صغيرة باللون الخوخي اللامع.

أبرز القطع مجموعة Batsheva ما قبل خريف 2023

  •  بدت الفساتين البحرية ذات الزخارف الكريستالية مميزة حقاً، خاصةً الطراز الذي يحتوي على أحزمة سباغيتي بتفاصيل الخصر الإمبراطوري، سيكون رائعاً في المنزل أو في أي عدد من المناسبات شبه الرسمية أو بدلاً من ذلك. 
  • يبدو أن ملابس التريكو الخاصة بالمصممة، على الرغم من كونها مجرد عرض صغير من سترة وسترة صوف، مليئة بالوعود حيث بدت القطع المكتنزة باللون الأبيض أو الأسود مع تفاصيل الأزهار وتطريز غرزة البطانية وكأنها يمكن أن تكون نتيجة عزيزة في متجر التوفير.
  •  بدت القطع رائعة ومقترنة بقطعها المطبوعة بحمار وحشي شبكي منظم وحتى أفضل مع الفساتين والبلوزات القطنية السوداء بتفاصيل مدببة على الصدر بخيط أبيض متباين.

ملخص مجموعة Batsheva ما قبل خريف 2023

تستمد Batsheva قوتها من عقلية واحدة، لا يزال الفستان ذو الرقبة العالية والخصر المنكمش والأكمام الكشكشة والتنورة الكاملة التي جعلت مسيرة المصممة باتشيفا هاي واحدة من أكثر عروضها قيمة ومرغوبة، كان صنع العنصر الفريد الذي يمكن التعرف عليه على الفور هو الطريقة التي صنعتها ولكن الآن عليها أن تستمر في صنعها وإعادة صياغتها وبصورة إبداعية، انتقلت إلى الأمام وكان العنصر المفضل لديها من مجموعتها الأخيرة فستاناً يشبه القميص.