مجموعة Butterfly لمصمم الأزياء العالمي وليد عطا الله

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة Butterfly لمصمم الأزياء العالمي وليد عطا الله

في كل مجموعة يطلقها فكرة، وخلف كل تصميم أساس، ولكل تفصيله لغز يضيف لتصاميمه غموضاً يفيض بالأناقة، فهو يعد مدرسة في عالم الموضة والأزياء حيث تلألأت تصاميمه على أشهر فنانات العالم العربي، ليطلق الأن مجموعته الجديدة "Butterfly" التي حققت نجاحات كبيراً كعادته في كل عرض، هو مصمم الأزياء العالمي وليد عطا الله الذي تحدث عن أخر أعماله وخططه للفترة القادمة في هذا الحوار الشيق.

ما هو جديد وليد عطا الله؟
هي مجموعة butterfly للعام الجديد والتي تم عرضها بفندق سوفيتال وكان بحضور نادي الروتاري الخيري، قدمت خلاله فستان فرح باللون الأوف وايت و30 فستان سهرة تنوعت ألوانهم ما بين الأحمر، الزيتي، والأسود، واستخدمت خلال هذه المجموعة أقمشة فريدة قمت بتصميمها بنفسي ونقش الأشكال والتطريزات يدويا Hand Made كالحرير، الجبير، البروكار، الدانتيل، وهي متنوعة القصات حيث تضمنت بعض التصاميم التي تساعد على تصغير الصدر والتي تكون على شكل "v"، كما قمت خلال هذا العرض المميز بطرح مجموعتي الجديدة للمجوهرات، حيث تم بيع خاتم ألماس وثلاث فساتين سهرة ذهب ريعهم للجمعية الخيرية.

ما هو السبب وراء اختيارك ل Butterfly كاسم لمجموعتك الجديدة؟
أحببت أن أختار اسم ينقل الحضور من الأجواء المُطَرِبة التي عاشتها الكثير من الدول العربية في الفترة الأخيرة، وكم الأخبار المزعجة التي بتنا نسمعها يوميا، مع العلم بأن هذه المجموعة لا تتضمن في قصاتها على أي شيء يوحي بال butterfly بالمعنى الحرفي وانما هي رمز ستحملك من مود الى اخر أكثر سعادة.

من أين استوحيت فكرة المجموعة الجديدة؟
من الأحداث الحالية التي تدور داخل الدول العربية والتي خلقت بداخلي وبداخل كل عربي الحنين الى أيام زمان التي كانت مليئة بالأخبار السارة، والاستيقاظ بابتسامة نستقبل بها كل يوم جديد بكل حب وشغف، ولهذا أحببت استرجاع التفاؤل وحب الحياة من خلال مجموعة مفعمة بالحيوية.

ما هي موضة 2015 بالنسبة لفساتين السهرة؟
ال فيت كت fit cut وهي الفستان الضيق من الأعلى وواسع قليلا من الأسفل مع وجود زيل خفيف للفستان وهو يناسب الأجسام المثالية والمتناسقة، أما الأجسام التي تحمل بعض العيوب وخاصة الأكتاف والصدر الكبير يفضل اختيار تصميم فضفاض من الأعلى مع وجود قصة من تحت الصدر مع مراعاة ضرورة أن يكون مرتاح من الأسفل، أما السيدة التي تعاني من الكتف والصدر الصغير فيجب أن تختار تصميم يحمل قصات من عند الصدر حتى يعطيه Volume.

ما هي أنواع المجوهرات التي تتماشى مع مجموعة butterfly؟
تنوع التصاميم وألوانها يفتح المجال لكثير من الخيارات، فمنهم ما يتماشى معه الزمر، وغيرة حجر السفاير، والبعض الأخر يتناغم مع الداياموند، ولكي يصبح الاختيار أسهل بالنسبة للسيدات؛ قمت بعرض كل قطعة مع ما يتماشى معها من المجوهرات.

من وجهة نظرك، ما هو حجر عام 2015؟
حجز الزمرد؛ فقد استخدمت أكثر من 25 تصميم مختلف، فهو يرمز الى السعادة ونال اهتمام أهم وأكبر المصممين في العالم لهذا العام.

وما هو الجديد الذي ستطرحه فربياً؟
أقوم بالتحضير لعرض أزياء ضخم يحمل تصاميم ستأخذ عالم الموضة الى منحنى جديد، سيتم عرضة أولا في دبي ومن ثم سيتم عرضة في روما وصولا الى نيويورك، وهذا يعد جواب صريح على تساؤلات العديد من الزبائن عما إذا كنا نعرض نفس التصاميم في الخارج، فتصاميمي التي تخرج الى العالم العربي هي نفسها التي تنتقل معي لعرضها في الدول الأوربية، وذلك لأن الذوق العربي راق ويستحق أن يخرج الى العالمية.

كلمة توجهها الى محبي وليد عطا الله بمناسبة العام الجديد.
أقول لهم عام سعيد وأتمنى أن يكون مليء بالخير على جميع الأمة العربية والعالم أجمع، وأعدهن بأن يتفاجأن بتصاميم تخطف الأنفاس كما تعودوا من وليد عطا الله دائماً.

شاهدي أيضاً:

أروع فساتين قصة حورية البحر من تصميم وليد عطاالله

أناقة منى زكي بتوقيع المصمم اللبناني وليد عطا الله

المصمم العالمي وليد عطاالله: تجنبي الوقوع ضحية لأخطاء الموضة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار