شاهد دنيا بطمة تعتذر لمصمم أزياء شهير بعد أن وبخته بعنف: إليكم القصة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2018
شاهد دنيا بطمة تعتذر لمصمم أزياء شهير بعد أن وبخته بعنف: إليكم القصة!

اعتذرت دنيا بطمة لمصمم أزياء شهير بعد أن وبخته بعنف وبكلمات قاسية على خلفية تصريحه بأن اختياراتها للأزياء "مبالغ فيها"، وكشفت عن مصالحتها له من خلال منشور لها عبر "انستقرام". 

شاهدي أيضاً: صور قفطان دنيا بطمة يغير قواعد الموضة تماماً: هكذا غيرت شكله التقليدي!

وبدأت القصة عندما قال مصمم الأزياء المغربي عبد الحنين أن دنيا بطمة تختار أزياءً "أوفر" أي مبالغ فيها، لترد دنيا بطمة بكلمات قاسية وعنيفة، حيث نشرت صورة لها بقفطان مغربي من المخمل الأسود المزين بخيوط ذهبية، وقالت: "أنا إنسانة مغربية أعشق الأوفر، أعشق أن أكون مختلفة عن الغير وأعشق أن تكون تصاميم قفاطيني من أوفرتها تُقلد. وهذه هي الحقيقة".

وأضافت في منشورها العنيف: "مثلما تتفنن في الفساتين الأجنبية بطريقتك، هناك من يتفنن في قفطان بلاده بطريقته الخاصة. وأفتخر عندما أكون في حفل وأجد مجموعة من النساء يرتدين نفس قفاطيني طبق الأصل، من زخرفة وألوان وشكل وأحجار. وأحب قفطان بلادي. هذه أنا وسأبقى على ما أنا عليه، والأوفر طابعي الخاص الذي تتمناه الكثيرات".

ويبدو أن تعليق دنيا بطمة قد أغضب المصمم عبد الحنين، فحدث تواصل بينهما لحل الخلاف بشكل ودي بدلاً من دخولهما في حرب كلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكثمرة لهذا التواصل، عادت دنيا بطمة مجدداً ونشرت صورة لها برفقة المصمم المغربي عبد الحنين، وكشفت عن مصالحتهما رغم أنها لم تحذف المنشور السابق الذي هاجمته فيه بعنف. 

دنيا بطمة

وقالت دنيا بطمة في منشور الصلح: "صباح الأخبار الجميلة، صباح المسامحة والمودة. اليوم تكلمنا أنا وَعَبد الحنين وتسامحنا مع بَعضنا. كان سوء تفاهم وحليناه. يمكن أنا مفهمتش قصدو. شكراً على كلامك الجميل ولَم أقصد الإساءة، عفا الله عما سلف واحنا خوات وبالتوفيق في البرنامج".   

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار