دعوة خاصة لمصمم الأزياء مايكل سينكو لعرض مجموعة أزيائه الراقية لموسم خريف/شتاء 2016

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2016
دعوة خاصة لمصمم الأزياء مايكل سينكو لعرض مجموعة أزيائه الراقية لموسم خريف/شتاء 2016

يسرُّ الهيئة التنفيذية ومجلس أمناء الاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية أن يُعلنا أن مصمم الأزياء مايكل سينكو، عضو الاتحاد وسفير الأزياء فوق العادة، قد تلقى دعوة خاصة لعرض مجموعة أزيائه الراقية لموسم خريف/شتاء 2016 يوم الأحد 3 يوليو القادم ضمن الموسم المرتقب من أسبوع باريس للأزياء الراقية.

 
دعوة للمشاركة في الموسم المرتقب من أسبوع باريس للأزياء الراقية
من المقرر أن يعرض مصمم الأزياء الراقية الشهير وسفير الأزياء فوق العادة مايكل سينكو Michael Cinco أحدث تصاميمه لموسم خريف/شتاء 2016 يوم الأحد 3 يوليو 2016 ضمن الموسم المرتقب من أسبوع باريس للأزياء الراقية. يُذكر أن مصمم الأزياء مايكل سينكو فلبيني الجنسية ويتخذ من دبي مقراً لأعماله وهو عضو الاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية (ACF). ومنذ أكثر من 140 عاماً تُعد باريس العاصمة الروحانية والمبدعة لصناعة أزياء هوت كوتور، وينعقد أسبوع باريس للأزياء الراقية مرتين سنوياً، الموسم الأول لأزياء الربيع والصيف والآخر لأزياء الخريف/الشتاء، وتتجه أنظار صناعة الأزياء وعشاق الأزياء حول العالم خلال الموسمين المذكورين إلى باريس لمتابعة أحدث صيحات الأزياء في العالم. ويشتهر مايكل سينكو منذ أكثر من 15 سنة كأحد أبرز مصممي أزياء هوت كوتور لبراعته الاستثنائية واهتمامه بأدقّ تفاصيل تصاميمه المبدعة. فبالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية، وبدعم مستمر من الحكومة الفرنسية، سيقدّم مصمم الأزياء مايكل سينكو مجموعة أزيائه الراقية لموسم خريف/شتاء 2016، إلى جانب أزياء راقية صمَّمها خصيصاً لبوابة الأزياء الإلكترونية COUTURíSSIMO، أمام جمهور مؤثر في إحدى أهم عواصم الأزياء والموضة في العالم.
 
وتعقيباً على هذه المشاركة، قال د.فرانك سينتماني، الرئيس المؤسِّس للاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية: "يعمل الاتحاد الأسيوي للأزياء الراقية منذ تأسيسه على تعريف صناعة الأزياء العالمية بأبرز مصممي الأزياء في آسيا. ويُعَدُّ مايكل سينكو أحد أبرز مصممي الأزياء اللامعين في الفلبين ودبي، وقد منحه الاتحاد عن جدارة لقب سفير الأزياء فوق العادة. وبعد أن قدّم مجموعات أزيائه، موسماً تلو آخر، طوال الأعوام الماضية في أنحاء آسيا والشرق الأوسط، يسرنا أن يتم اختياره لعرض أزيائه الراقية ذات التصاميم الأخاذة ومجموعة أزياء البوابة الإلكترونية COUTURíSSIMO الخاصة يوم الأحد 3 يوليو ضمن أسبوع باريس للأزياء الراقية".
 
وتُعَدُّ مشاركة مصمم الأزياء مايكل سينكو لتقديم أزيائه أمام أكثر من أربعمائة من أهم أقطاب صناعة الأزياء وممثلين عن أشهر المتاجر العالمية وإعلاميين ومؤثرين في شبكات التواصل حدثاً فارقاً في رحلة مايكل سينكو مع صناعة الأزياء.
 
مايكل سينكو – مجموعة الأزياء الراقية لموسم خريف/شتاء 2016 
سيقدّم مايكل سينكو مجموعة أزيائه الراقية لموسم خريف/شتاء 2016 يوم الأحد 3 يوليو 2015 ضمن أسبوع باريس للأزياء الراقية. 
 
تُعدُّ مشاركة مايكل سينكو في أسبوع باريس للأزياء الراقية حدثاً فارقاً في مسيرة صناعة الأزياء الآسيوية لمكانة العاصمة الفرنسية كعاصمة عالمية لصناعة الأزياء الراقية. وستشدُّ أزياء سينكو المبدعة في أدقّ تفاصيلها الأنظار خلال حدث له مكانته الرفيعة في صناعة الأزياء مثل أسبوع باريس للأزياء الراقية. وبهذه المناسبة، قال مايكل سينكو: "أنا سعيد بأن أقدّم تصاميم أزياء خريف/شتاء 2016 خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية في شهر يوليو القادم، أزياء هوت كوتور هي شغفي الأول وهذا شرف كبير لي أن أعرض أزيائي في حدث عالمي مثل أسبوع باريس للأزياء الراقية".
 
مايكل سينكو – مجموعة أزياء خاصة ببوابة الأزياء الإلكترونية COUTURíSSIMO
في طليعة أهداف تأسيس الاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية احتضان نخبة النخبة من مصممي الأزياء المبدعين في آسيا والتعريف بهم عالمياً. وفي هذا الإطار، سيطلق الاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية رسمياً أحدث مبادراته COUTURíSSIMO في باريس يوم الأحد 3 يوليو. وستوفر بوابة الأزياء الإلكترونية الريادية COUTURíSSIMO للمستهلكين حول العالم أزياء هوت كوتور لكوكبة من المصممين المعروفين بأسعار معقولة. وبمناسبة إطلاق بوابة الأزياء الإلكترونية COUTURíSSIMO ستكون هناك مجموعة أزياء خاصة صممها مايكل سينكو ستُعرض مباشرة بعد تصاميم أزيائه لموسم خريف/شتاء 2016 خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية.
 
وكان الاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية قد أبرام اتفاقاً رسمياً مع مصمم الأزياء مايكل سينكو نهاية العام المنصرم، حيث مثَّل الاتحاد د.فرانك سينتماني، الرئيس المؤسِّس، وإيميلي هوانغ، نائب الرئيس. وإِثر إبرام الاتفاق عكف مايكل سينكو على تصميم مجموعة أزياء راقية فريدة لتقديمها في باريس بعد انتهاء عرض أزيائه لموسم خريف/شتاء 2016. وسيتألف عرض الأزياء من أكثر من ثلاثين إطلالة مختلفة تجسّد رؤية وبراعة مايكل سينكو في تصميم أزياء هوت كوتور تتوافر بأسعار معقولة عبر بوابة الأزياء الإلكترونية COUTURíSSIMO. 
 
وتعقيباً على تدشين بوابة الأزياء الإلكترونية COUTURíSSIMO والتعاون القائم مع مصمم الأزياء مايكل سينكو قالت إيملي هوانغ، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية: "من أهم أركان رسالة الاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية قناعته الراسخة بأهمية دعم مصممي الأزياء المبدعين في آسيا، ونُطلق بوابة الأزياء الإلكترونية كخطوة مهمة نحو تعريف صناعة الأزياء العالمية بالمصممين المبدعين في آسيا. وحتماً نحن سعداء بأن يكون مصمم الأزياء مايكل سينكو من بين طليعة المصممين الذين نتعاون معهم لتصميم مجموعة أزياء راقية بمعايير عالمية وبأسعار معقولة".
 
مايكل سينكو – إلهام مبدع
مما ينفرد به مايكل سينكو كمصمم أزياء له بصمته الفارقة في صناعة الأزياء الآسيوية والعالمية أن تصاميمه للأزياء الراقية وتصاميم الأزياء الجاهزة التي وضعها خصيصاً لبوابة الأزياء الإلكترونية COUTURíSSIMO تنطلق من مصدر إلهام واحد. فقد وجد مايكل سينكو إلهامه الأول في الطبيعة وجمال الفراشة، وهو يقول في هذا الصدد: "أنظرُ إلى الفراشة كزهرة طائرة. وأنظرُ إلى الزهرة كفراشة ثابتة. وتصاميم الأزياء التي أضعها مستوحاة من جمال الطبيعة، فهي مثل الفراشة المنطلقة من شرنقة وتحوم حول الأزهار في محيطها. وأنا أصمّم الأزياء كاحتفالية بالجمال بكل نقاء وصفاء، واحتفالية بالأناقة والرشاقة معاً، المقرونة بالانطلاقة والحيوية، حيث تتدفَّق الألوان بين سُكون اللون الأسود. وهذه الأزياء للمرأة الواثقة التي تعرف ما تريدُ، وتصلُ في نهاية المطاف إلى ما تريد، وتثيرُ فضول من حولها. وهذه الأزياء خالدة تماماً مثل الفراشات والأزهار".
 
مأدبة عشاء خاصة – 15 مايو 2016 – احتفاء بمايكل سينكو
وُلد مايكل سينكو في الفلبين، غير أنه صنع شهرته كمصمم أزياء راقية في مدينة دبي النابضة بالحيوية، وهو يقيم فيها منذ أكثر من 18 عاماً، وواكبت شهرته في عالم تصميم الأزياء النهضة الهائلة التي شهدتها المدينة. ومثلما أضحت دبي محطَّ أنظار المشاهير والنجوم والوُجهاء والشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم، اختار الكثير من نجوم ومشاهير العالم التألُّق بأزياء مايكل سينكو. ولا عجبَ أن مايكل سينكو يصفُ دبي بأنها "أنيقة وراقية". وأُقيمت مأدبة عشاء خاصة بدبي على شرف مايكل سينكو للاحتفال بالدعوة الخاصة التي تلقاها لعرض أزيائه الراقية لموسم خريف/شتاء 2016 والأزياء التي صمَّمها خصيصاً لبوابة الأزياء الإلكترونية COUTURíSSIMO خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية في شهر يوليو القادم.
 
دعوة خاصة لمصمم الأزياء مايكل سينكو لعرض مجموعة أزيائه الراقية لموسم خريف/شتاء 2016
 
وللاحتفاء بتصاميم الأزياء الباهرة التي اشتهر بها مايكل سينكو واختيار باريس له لعرض أزيائه إلى جانب أشهر المصممين في العالم، اختير لمأدبة العشاء الخاصة التي أُقيمت يوم الأحد 15 مايو مكانٌ فخم هو STAY by Yannick Alléno  في فندق «ذا وَنْ أند أونلي» النخلة، جزيرة النخلة – دبي. فهو أحد المطاعم الفرنسية الفخمة في أحد الفنادق الحصرية بدبي، ويجتذبُ هذا المطعم المشاهير والنجوم ونخبة المجتمع. وتناول أربعون ضيفاً وُجِّهت إليهم الدعوة لحضور مأدبة العشاء الخاصة وجبة شهية تتألف من أربعة أطباق رئيسة إلى جانب الشمبانيا والنبيذ الفاخر، والمدعوون هُم من الصحفيين والإعلاميين والشخصيات المعروفة في دبي إلى جانب ممثلين عن مجلس دبي للتصميم والأزياء وأيضاً حي دبي للتصميم. وحضر المأدبة أيضاً نخبة من عملاء مايكل سينكو وعدد من أصدقائه المقرَّبين ومصمِّمين اثنين من أعضاء الاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية (ACF) هُما فيرن وَنْ وإيزرا سانتوس.
 
ورحَّب د.فرانك سينتماني، الرئيس المؤسِّس للاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية، بالضيوف المدعوين، مشيداً باختيار مايكل سينكو لعرض أزيائه خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية ومشدداً على أهمية الحدث بالنسبة لصناعة الأزياء في الفلبين وفي دبي على السواء. وتطرَّق في كلمته إلى التعاون الذي تمَّ مؤخراً بين مايكل سينكو وبوابة الأزياء الإلكترونية COUTURíSSIMO وعرضَ صوراً من جلسة تصوير الأزياء التي تمَّت بالمملكة المتحدة مؤخراً ليتعرَّف الضيوف والإعلاميون والصحفيون الحاضرون على الأبعاد الإبداعية الفريدة لأزياء مايكل سينكو. وتحدَّث بإيجاز خلال الأمسية أيضاً مايكل سينكو حيث أعرب عن سعادته بتقديم تصاميم أزيائه في باريس مؤكداً أن اختياره شرف كبير له ولصناعة الأزياء الآسيوية عامة. ثم تواصلت الأمسية.
 
وقبل تقديم أطباق الحلويات، قدَّم د. فرانك سينتماني ومعه السيدة إيملي هوانغ، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية، جائزة خاصة من الاتحاد إلى مايكل سينكو. فقد قرَّرت الهيئة التنفيذية ومجلس أمناء الاتحاد الآسيوي للأزياء الراقية بالإجماع تقديم جائزة "أفضل دار أزياء في الفلبين ودبي" إلى مايكل سينكو، تقديراً لبراعته وحِرَفيته الفذتين والمبدعتين.     
 
مايكل سينكو    MICHAEL CINCO 
أكثر ما يشتهر به مصمم الأزياء الفلبيني المقيم بدبي فساتينه الراقية المترفة، ومما يُعرف عنه تلك المقاربة المبدعة والأنيقة بين الأقمشة وكريستال سواروفسكي، حيث تمثل تلك المقاربة جانباً مبدعاً من شغفه المطلق بأدق تفاصيل تصاميمه. ومن بين النجوم والمشاهير الذين ارتدوا أزياء مايكل سينكو: ليدي غاغا، وبريتني سبيرز، وجينيفر لوبيز، وكريستينا أغيليرا، وفيرجي فيرغسون، وباريس هلتون، وديتا فون تيسي، وبراندي، وأشانتي، وميشا بارتون، وكريس براون، وتيرا بانكس، ونعومي كامبل، وبالوما فيث، وصوفيا فيرغارا.
 
درس مايكل سينكو الفنون الجميلة في إحدى أهم الجامعات المرموقة في الفلبين، قبل الالتحاق بكلية سليمز للأزياء والفنون في الفلبين. ثم تدرَّب على يدِ كوكبة من أشهر المصممين المعروفين في الفلبين وأيضاً في كلية سنترال سانت مارتينز للفنون والتصميم. ثم أنشأ دار أزياء خاصة به لتصميم فساتين الزفاف وفساتين هوت كوتور لنخبة من عملائه والأثرياء ببلدان الخليج والبلدان العربية.
 
وأقام مايكل سينكو شراكة مع دار الكريستال العالمية سواروفسكي لإنجاز مجموعة أزياء خاصة، وأيضاً مع منظمة الصليب الأحمر. واستضافته عارضة الأزياء ومقدّمة البرامج الأمريكية تيرا بانكس كمصمم أزياء ضيف خلال الدورتين 16 و17 من برنامج America’s Next Top Model، وكان أيضاً عضو لجنة تحكيم برنامج Asia’s Next Top Model. وفي عام 2012 أطلق مايكل سينكو أول عطر خاص باسم IMPALPABLE.
 
لمعرفة المزيد عن مايكل سينكو:   
www.michaelcinco.com
www.facebook.com/michaelcincocouture
www.instagram.com/michael5inco
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار