مجموعة Chloé ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر 2022
مجموعة Chloé ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Chloé ريزورت 2023
مجموعة Chloé ما قبل الخريف 2020
مجموعة Chloé ما قبل خريف 2022

قدمت المصممة غابرييلا هيرست مجموعة Chloé للأزياء النسائية قبل خريف 2023، تتميز المجموعة بمظهر يكرم المصممات اللواتي كنّ على رأس العلامة التجارية قبلها ومع ذلك، تتكون المجموعة من تصميمات هيرست المميزة وتصميمات طويلة وقوية ومظهر انسيابي وأنيق ومشاعر الهيبيز المتطورة.

منذ وصول مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية Gabriela Hearst في ديسمبر الماضي إلى دار أزياء Chloé، تستخدم 70٪ من عرض منتجات العلامة التجارية الفرنسية مواد منخفضة التأثير، من خلال شارتين بيئيتين جديدتين، شهادة B Corp وعضوية مؤسسة Ellen MacArthur، التي تم الحصول عليها خلال الشهرين الماضيين، تواصل العلامة التجارية دمج الفخامة مع المسؤولية الاجتماعية.

يُفتتح كتاب Chloé الخاص بمجموعة ما قبل خريف 2023 بثوب قصير من صوف ميرينو وتنورة ماكسي مُزودة بسلاسل هيكل ذهبية تمثل إيماءة للرسام Artemisia Gentileschi في القرن السابع عشر استقطبت المصممة كل من فنها ونجاحها على عكس الصعاب.

تفاصيل مجموعة Chloé ما قبل خريف 2023

  • تتميز مجموعة Chloé قبل الخريف بأجواء عصر النهضة المبهجة ة وهي غنية بأكمام الفراجو المخددة والأسقف المنتفخة واللمسات المزركشة والكتل اللونية الجريئة.
  • إن التلميحات إلى عصر الباروك هي سلسلة أساسية من المجموعة الجديدة لدار Chloé للأزياء النسائية قبل خريف 2023، هناك أكمام بوق رشيقة على فستان متماسك وصد رزين من الدانتيل على فستان من القنب والكتان ونفخات مبطنة على شكل أزواج مصنوعة من الجلد أو النايلون المعاد تدويره. 
  • من الناحية الزخرفية، ترتبط الزخارف على فواصل متماسكة وحجب الألوان لفساتين جلديّة.
  • لكن التاريخية ليست هدف المصممة  حقاً وسرعان ما أثبتت جمالية دار كلوي بعد وصولها إلى علامة باريس قبل عامين، ما يدفعها هو العمل الذي تقوم به لإنتاج الأزياء بشكل أكثر استدامة وإذا كان بإمكانها رفع صانعات الأزياء في هذه العملية، فسيكون ذلك أفضل. 

  • من بين شراكات العلامة التجارية مع المؤسسات الاجتماعية، شراكة جديدة مع Madagascar"s Made For a Woman، حيث يمتلك الحرفيون إبداعات قبعات منسوجة يدوياً للمجموعة وترتيب قديم لمدة موسمين مع Paraguay"s Amumbai، الذي صنع حرفيوه بعض أنماط الأحذية المنسوجة يدوياً.

أبرز القطع في مجموعة Chloé ما قبل خريف 2023

  • أسفرت الشراكة مع شركة Tevaعن مجموعة من الصنادل الرياضية المألوفة المصنوعة بالكامل من مواد معاد تدويرها ومن خلال التعاون المستمر مع أسطورة الجينز Adriano Goldschmeid، طورت المصممة أسلوباً جديداً في غسل الجينز يتطلب ماءً أقل بنسبة 80٪ من الدنيم العادي. 
  • وقالت هيرست إن قطع الجينز الأخرى صنعت من الدنيم المستخدم، "القمامة بشكل أساسي"، إنها جريئة أكثر من أي وقت مضى.