مجموعة Chufy ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 22 ديسمبر 2022
مجموعة Chufy ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

تم تصوير مجموعة ما قبل خريف 2023 الخاصة بدار Chufy هذه في الريف النرويجي، ذهبت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية صوفيا سانشيز دي بيتاك في مطاردة الشفق القطبي وترك المكان، انطباعاً داخلها مطاردو الشفق القطبي الآخر يلتزمون بموجات الرقص من الأضواء لكاميراتهم، بمجرد العثور عليها وسرعان ما يطلقون عليها اسم خاص. 

لتقدير الوقت الكوني حقاً، فإن الإبطاء ضروري وتوصي المصممة بتجميع وربما حتى إحضار بعض زجاجات الماء الساخن، فهي تقوم الآن بصنع أغطية للأجهزة القديمة مع قصاصات قماش معاد استخدامها من مجموعات قديمة وبيعها على موقعها الخاص.

تفاصيل مجموعة Chufy ما قبل خريف 2023

  • في Chufy  يتم تجديد الفساتين المليئة بالحيوية والسترات المبطنة ومجموعات رومبير وغيرها من الأشكال البوهيمية سهلة الارتداء التي تقدمها المصممة من موسم إلى آخر بطبعات جديدة. 
  • كانت ظاهرة الشفق القطبي مصدر إلهام المصممة في المجموعة ولكن بطريقة مجردة تجعل جميع رحلاتها تُعلم جمالية Chufy.
  •  الأنماط الدوامة هنا انطباعية أكثر من كونها حرفية.
  • بعد أربع سنوات، قررت سانشيز دي بيتاك أن دار Chufy التجارية لا تتوافق مع مبادئها، "لماذا لدينا الكثير من العينات؟" قالت إنها سألت فريقها "قررت أنني أريد فقط أن أقدم لعملائنا ما نجده مميزاً للغاية"، حيث تنمو المجموعة بحبكها، مثل أكتاف مكشكشة على سترة مضلعة مختلطة وتطريز ملون على رقبة مستديرة منسوجة بالكابلات هما من التفاصيل الصغيرة الخاصة للعرض.

أبرز القطع في مجموعة Chufy ما قبل خريف 2023

  • مع زخارفها المماثلة، فإن مجموعة Chufy ما قبل خريف 2023 هذه ستجعل بالفعل الملابس ساحرة ولكن بفضل الصورالتصميمات، مثل فستان القميص بقصة مريحة وجيوب بارزة، قامت بأقرانها مع حذاء مسطح يوضح الاختلاف تنوع عرض الدار والذي كان يتألف حتى الآن من أشكال بسيطة في طبعات حية. 
  • كان  هناك أيضاً مجموعات من القمصان والسراويل مطابقة.
  • تمتزج الأشكال السهلة والمطبوعات اللافتة للنظر بشكل جيد مع تركيبة Chufy.
  • مع عدة مواسم، تقوم المصممة بتوسيع مجموعتها لمجموعة ما قبل الخريف وسيتم بيع ملابسها على الموقع الخاص بها وقد أضافت ملابس محبوكة وملابس خارجية إلى مزيجها. 

ملخص مجموعة Chufy ما قبل خريف 2023

ما يميز معاطف Chufy عن العديد من الخيارات الموجودة بالفعل هو تطريزات الخيوط التي تم رشها عبر الجزء الخلفي من نمط أحادي الصدر والجزء الأمامي من المعطف بياقة، كان الشفق القطبي مصدر إلهام لعطلة هذه الجولة، لذا فإن فساتينها المريحة وأطقم بيجاماتها وبدلاتها موضحة بأشكال مختلفة مع مطبوعات من السماء أو مناظر طبيعية أو كما ترفع الألواح المزخرفة بتطريزات هندسية متعددة الألوان اثنتين من الفساتين الرئيسية الأخرى.