مجموعة Collina Strada خريف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
مجموعة Collina Strada خريف 2024

في عالم كولينا سترادا Collina Strada، كل شيء مباح وهذا هو بالضبط المشهد الذي قدمته العلامة التجارية لمجموعتها لخريف وشتاء 2024 خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week والتي تحمل عنوان "أقوى"، تسود الغرابة التي لا يمكن التنبؤ بها، من أجل العرض التقديمي للعلامة التجارية، حيث أنشأت المديرة الإبداعية هيلاري تيمور مملكة خاصة بها.

في مجموعة خريف 2024، اصطحبتنا المصممة إلى صالة الألعاب الرياضية في نيويورك مع عرض غير عادي وعصري، أقيم العرض يوم الجمعة في مكان بالطابق السفلي في مركز روكفلر، محاطاً بأعمدة سوداء ولا شيء سوى شريط فيديو مطبوع تجريدي يتم تشغيله في الأعلى.

تفاصيل مجموعة Collina Strada خريف 2024

  • كما هو الحال في كل موسم، كان هناك هدف وراء مجموعة كولينا سترادا الخاصة بكمال الأجسام، المستوحاة من "المرأة القوية والقوة الأنثوية"، كما قالت المصممة  في بيان صحفي لها "من خلال الفوضى في العاصفة والجنون في هذا العالم، أشعر أن القوة الأنثوية هي الشيء الوحيد الذي سيكون قادراً على اجتيازنا".
  • بدأ العرض ببنطلونات مزينة بالكشكش وفستان متوسط ​​الطول غير متماثل وفستان صغير مجمع.

  • تقدم هذه المجموعة تفسيراً حرفياً لشكل التصميمات المنتفخة في لملابس وتضمنت القطع المميزة قمصاناً بأكمام فقاعية تعكس شكل عضلات مبالغ فيها. 

  • دخلت عارضات الأزياء إلى العرض عندما اندفعن على المنصة وأيديهن مشدودة وعضلاتهن محددة، حتى أن البعض حمل الدمبل لإضفاء لمسة جمالية على مظهرهم (على الرغم من أن هذه الأوزان وفقاً لأسلوب كولينا سترادا الحقيقي، كانت تحتوي على قرع، كما هو الحال في القرع الفعلي على كلا الطرفين). 

أكثر ما يميز مجموعة Collina Strada خريف 2024

  • تم تصنيع الخط من المنسوجات وتم صبغه برسومات المديرة الإبداعية هيلاري تيمو الكلاسيكية النابضة بالحياة.
  • سيطرت أنماط الأزهار الذائبة على البنطلونات والفساتين الحريرية في الأطقم الافتتاحية وظهرت سترة من إسفنج البحر.
  • تم تعزيز الجزء العلوي للبلوزات والقمصان الضيقة بأذرع مرفوعة وعضلات مبطنة متموجة، مما يوفر تعليقاِ أكثر حرفية على المواد المصدر للمجموعة.
  •  قدمت الدار فستاناً برتقالياً لامعاً مزوداً ببطانة شبيهة بزي كرة القدم وأظهرت عارضة أخرى عضلاتها الحقيقية في شورت رياضي الفحمي وملاكمين من الدانتيل الأسود وترددت كلمات كولينا سترادا بصوت عالٍ: "المرأة مرنة".
  • تتميز المجموعة المكونة من 36 مظهراً أيضاً بأحذية UGG الكلاسيكية المصنوعة من جلد الذرة والتي أعطت مظهراً ملوناً ومرقطاً.

  • سلطت العلامة التجارية أيضاً الضوء على  حذاء PUMA X Collina Strada Suede XL Velophasis على المدرج والذي يمكن وصفه بأنه على شكل حذاء ويصل إلى ما بعد الكاحلين بألوان هادئة من اللون الأزرق. 

كولينا سترادا تستعرض الأنوثة في مجموعة خريف 2024

قدمت كولينا ستراد ملابس رسمية هجينة تسلط الضوء على قوة الجسد الأنثوي من خلال المشدات والفساتين ذات الكشكشة المبنية على الشكل البشري بأذرع أكبر:

  1. فستان ساتان: نحن بعيدون عن فصل الربيع، لكن فستان الساتان الأزرق الذي قدمته المصممة ذو الرقبة على شكل حرف V والحاشية الغامقة يجعلنا نتوق إلى الطقس المشمس، هذا هو اللباس المثالي للصيف.
  2. الأكمام المنتفخة: لقد عادت الأكمام المنتفخة من جديد وقد قامت كولينا سترادا بذلك بشكل جيد، خلق الملمس الإضافي للأكمام المنتفخة في تصميماتهم تأثيراً يشبه العضلات، مما يحافظ على استمرارية موضوع صالة الألعاب الرياضية. 
  3. الكورسيه: إن تصميم العلامة التجارية للمشد الكلاسيكي هو تصميم منعش ولكنه مبسط وهو يشبه الصندوق في الأعلى مع خصر مشدود قليلاً وهذا يسلط الضوء مرة أخرى على الاحتفال بجسم المرأة. 
  4. الأزهار المشوهة: في حين أن طباعة الأزهار قد لا تكون المفضلة لدى الجميع، فقد فتحت Collina Strada طريقة جديدة لإضفاء طابع رياضي على هذا الاتجاه، ملأت الأزهار غير الواضحة على الفساتين البرتقالية والمخملية ذات اللون الليموني والساتان المجموعة كإشارة وتذكير بأن النساء أقوى مما نعتقد.
  5. تفاصيل ترومب لويل: تعتبر السترة المطبوعة ذات الجسم النسائي بتفاصيل "Trompe l’oeil" مألوفة في قطع مثل قطع جون بول غوتييه، لكن تصميم كولينا سترادا كان بمثابة مدخل غريب الأطوار، ليس من الضروري أن تكون القطع المطبوعة على جسدك نسخة طبق الأصل من جسدك، يمكنك الاستمتاع بها مثل القطعة المطاطية والأزهار المطبوعة في كل مكان التي قدمتها كولينا سترادا.