مجموعة Rodarte خريف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
مجموعة Rodarte خريف 2024

كشفت كل من كيت ولورا موليفي مصممي أزياء دار رودارتي Rodarte، مع ولعهما بالجماليات الرومانسية، مؤخراً عن مجموعة ربيع وصيف 2024 التي تتمحور حول موضوعات تجديد الشباب والإشادة بإرثهما، من خلال الخوض في مفهوم " الملابس كالحدائق والزهور "، ترمز المجموعة إلى ازدهار الإنسان بينما تشيد باستخدام Rodarte التاريخي للأنسجة والألوان.

تفاصيل مجموعة Rodarte خريف 2024

  • تزدهر مجموعة Rodarte الأثيرية لربيع وصيف 2024 بتطريزات معقدة وأقمشة مطرزة متلألئة ومجموعات ألوان نابضة بالحياة احتفالاً بإبداع الموضة اللامحدود. 
  • على الرغم من تأثرها بإلهام الأزهار والعصور الماضية، إلا أن المصممتين يصنعن تصميمات حديثة من الأنسجة المورقة، باستخدام الكشكشة والدانتيل والستائر المتخصصة لتصميم فساتين فريدة من نوعها مثل حديقة المعيشة.
  • تعرض مجموعة ربيع وصيف 2024 من Rodarte حديقة من التصاميم التي تزدهر بالبذخ وتعيد النظر في الماضي مع الحفاظ على جاذبية معاصرة، مستوحاة من فكرة ازدهار الناس وتاريخ الأنسجة والألوان من Rodarte، من خلال نسج قصة ولادة جديدة واحتفال في هذه المجموعة الأخيرة.

أكثر ما يميز مجموعة Rodarte خريف 2024

  • من أبرز ما يميز المجموعة كانت سلسلة الفساتين المصنوعة من قماش مطرز بالكامل وشمل ذلك قطعة وردية مع خط عنق بيبلوم رقيق وكم قصير باللون الأخضر الزمردي مع حاشية مكشكشة وخط عنق منحوت يمتد إلى ما بعد الكتفين وثوب عمودي بخصر منسدل وكشكشة متعددة الطبقات في ظل آسر، من الأوركيد الأرجواني. 
  • ومع ذلك، فإن أهم ما يميز المجموعة كان بلا شك الفساتين ذات الكشكشة، في إشارة إلى مجموعة Rodarte الافتتاحية في عام 2006 وتضم الكشكشة العمودية المجمعة من ألوان متنوعة من الأورجانزا الحريرية والشيفون الحريري والقماش الحريري والجورجية الحريري والقطع المزينة بورود من القماش.

  • كانت النسخة القصيرة من الفستان بظلال اللون الأرجواني تضفي سحراً شبابياً، بينما خلقت النسخة ذات الأكمام الطويلة بألوان الأزرق والأبيض تأثيراً درامياً، أظهرت هذه الفساتين إتقان المصممين للألوان. 

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار