مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2024

تشيد مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2024 بالاتحاد الشعري بين مجتمع سردينيا والأمريكيين الأصليين، المستوحى من السيرة الذاتية التي صدرت عام 1981 من ألبوم المغني وكاتب الأغاني الإيطالي فابريزيو دي أندريه، مجموعة ما قبل خريف 2024 هي احتفال بالتجارب المشتركة والرمزية والارتباط العميق بالطبيعة الذي يتجاوز الحدود الجغرافية.

يرسم ألبوم دي أندريه، المخصص لكل من سكان سردينيا والأمريكيين الأصليين، أوجه التشابه بين هاتين الثقافتين المتميزتين، كان يعتقد أن كونك من سردينيا هو مسألة صيرورة وليس كينونة، مع التركيز على الاختلافات حول الهوية، تنعكس هذه الفلسفة في المجموعة التي تستكشف موضوعات الاستقلال والتنوع والتجارب المشتركة.

تفاصيل مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2024

  • يتم تصوير كل من سكان سردينيا والأمريكيين الأصليين على أنهم يتشاركون البعد الوجودي الذي يقدر بعمق العلاقات مع الناس والطبيعة والإله.
  •  إنهم يسكنون المساحات المفتوحة، سواء كانت براري أو جبالاً ويعرفون الحرية وواقع القمع القاسي، تعكس هذه المجموعة هذه الجوانب من خلال تبجيلها للعادات والطقوس القديمة والارتباط العميق بالأرض.
  • مجموعة أنطونيو ماراس عبارة عن مزيج من العناصر الدينية والصوفية والرمزية التي تذكرنا بثقافتي الأمريكيين الأصليين وسردينيا.
  • تعكس الملابس أسلوب حياة يحترم الطبيعة باعتبارها الأم العظيمة، مع التركيز على الملابس العملية والقابلة للتكيف مع تغيرات الطقس والمصنوعة من مواد خام يمكن الوصول إليها.
  • يشترك الأمريكيون الأصليون وسكان سردينيا في بُعد وجودي يعيش العلاقة بين الناس والعلاقة مع الطبيعة والعلاقة مع الإله بطريقة مشابهة جداً كلاهما يسكنان مساحات البراري أو الجبال المفتوحة ويعرفان الحرية وبالتالي، عنف القمع الذي يمارسه أولئك الذين يريدون إنكار تلك الحرية مع تنوعهم.

تفاصيل مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2024

  • تعتبر المجموعة بمثابة تكريم للحكمة المقدسة المشتركة للنسيج والتي ترمز إليها آلهة البطانية والتي تحظى بالتبجيل في كلتا الثقافتين.
  • تجمع المجموعة بين الحرفية وحب التقاليد ويتميز بألوان تحاكي سماء البراري العالية وغروب الشمس في سردينيا مثل الأزرق السماوي والكريمي والبورغوندي والأزرق العميق والصدأ والرمادي الداكن وغيرها.
  • يتم استخدام أنماط مثل مربعات المربعات والبلايد والمربعات والتطريز الزهري المرصع، مواد مثل الجلد الخشن والأهداب والحياكة الشرنقة.
  • تتضمن المجموعة عبايات وبدلات وفساتين وعدداً كبيراً من البطانيات، مما يمثل التقاء جماليات سردينيا والأمريكيين الأصليين.

أكثر ما يميز مجموعة Antonio Marras ما قبل خريف 2024

  • تم تثبيت ثلاث بطانيات مميزة أظهرت براعة ماراس في فن الترقيع مع التركيز على تركيز كل من سردينيا والأمريكيين الأصليين على "نوع من الملابس التي يمكن نقلها بسهولة والتي تحمي من التغيرات المناخية الموسمية والتي تستخدم المواد الخام يمكن الوصول إليها من قبل النازحين بشكل دائم، كما جاء في الملاحظات الصحفية.
  • تم أيضاً توسيع مفردات ماراس وكان أكثرها جاذبية الفساتين الجلدية والفصلات ذات الشعور الحي. تراوحت هذه الفساتين من الفساتين الطويلة إلى الطبقات فوق القمصان الناعمة ذات الياقات المدببة الإضافية إلى سلسلة من السترات الواقية المرغوبة بأبعاد كبيرة تعود إلى الثمانينات، بما في ذلك نسخة قصيرة مع سحابات وأهداب طويلة على الظهر.

  • جمال المناظر الطبيعية لم يلهم الزخارف في المجموعة فحسب، بل أيضاً لوحة الألوان، التي تشمل اللون الأزرق السماوي والكحلي والصدأ والرمادي الداكن، والرمادي الداكن والإكرو والكستنائي الذي زاد من سحر المجموعة.

مع مجموعة ما قبل خريف 2024، يحتفل أنطونيو ماراس بالاتحاد بين التقاليد والحرفية

  • يتحدث دي أندريه عن الهنود الأمريكيين ورعاة سردينيا ويقارن وجودهم المتشابه مع الشعور الأكثر ملاءمة له والذي يمثل المبدأ الأساسي لفلسفته: ذلك التضامن الذي يعني الشعور المشترك والمشاركة في آلام الآخرين مثل الطريق الوحيد لخير وسلام جميع البشر.
  • يشترك سكان سردينيا والأمريكيون الأصليون في الدفاع عن تنوعهم والحياة غير المنتظمة لأولئك الذين يعيشون بين الجبال أو الأراضي العشبية، بين السماء والغابات ومياه البحار.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار