مجموعة Valentino ما قبل خريف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
مجموعة Valentino ما قبل خريف 2024

قدمت دار فالنتينو Valentino أحدث مجموعاتها ما قبل خريف 2024 للمخرج الإبداعي بييرباولو بيتشولي، يتشابك عمل بييرباولو بيتشولي بشكل وثيق مع السياق الثقافي للمجتمعات، قليل من المصممين في إيطاليا كانوا نشطين وصاخبين مثل فالنتينو ومعروف عن المدير الإبداعي في معالجته القضايا الاجتماعية بشكل متكرر، خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي وتحويل المجموعات إلى منصة أخرى لتغذية المحادثة وتحدي المفاهيم.

فإن تشكيلة العلامة التجارية لمجموعة ما قبل خريف 2024 تم تقديمها في ظل أحداث أخرى سيطرت على عناوين الأخبار وأشعلت الجدل حول العقلية الأبوية المحلية وهو ما تناوله بيتشيولي في منشوره الأخير على إنستغرام أيضاً.

تفاصيل مجموعة Valentino ما قبل خريف 2024

  • من ناحية الموضة، حرص المصمم في أحدث مجموعاته على الابتعاد عن أي "الديكتاتورية الجمالية" والتي "تتعارض مع حرية التعبير التي نحتاجها الآن أكثر من أي وقت مضى إلى الحماية، خاصة بالنسبة للنساء"، على حد تعبيره خلال مؤتمر صحفي في جولة ميلانو.
  • تمت ترجمة هذا النهج إلى مجموعة مسبقة واسعة ومُحسنة تميل أكثر نحو تقديم خزانة الملابس التي يمكن مزجها ومطابقتها وفقاً للاختيارات الفردية للنساء بدلاً من فرض مجموعات خاصة تحد من اختيار النساء لملابسهن.
  • كما أشار بيتشيولي بالإضافة إلى ذلك إلى "الحاجة الحالية لمزيد من الأناقة والراحة" بشكل عام، فقد كان يهدف إلى رفع مستوى السلع الأساسية العادية إلى قطع خاصة من خلال الحرفية، مع اهتمام إضافي لصناعة الملابس والمطرزات والتطريزات والدانتيل.

أكثر ما يميز مجموعة Valentino ما قبل خريف 2024

  • من خلال تحقيق التوازن بين الأساليب البراغماتية والزخارف الزخرفية، قام المصمم بإقران معاطف الطاووس مع التنانير الرقيقة المكشكشة وترقية المظهر المألوف لخطوط البحارة بزخارف كريستالية وقص القمصان كبيرة الحجم من الساتان وزينها بالريش.

  • تم إعادة تصميم شورت برمودا من خلال الدانتيل أو المطرزات البارزة وقدم سترات مريحة ذات طبقات عفوية مع أغطية رأس فاخرة.

  • طوال الوقت، كان المصمم يرتكز في كثير من الأحيان على الأحذية المسطحة وينسقها بحقائب جديدة تعكس أيضاً أسلوبه الناعم من خلال تركيباتها الجلدية المرنة أو الأشكال الأكثر انحناءً.

  • ظهرت زخارف فالنتينو المتكررة، مثل الخطوط الصدفية التي تظهر على مجموعة من الفساتين القصيرة الأنثوية وزخارف الورد التي تتفتح على الفساتين الجلدية وفساتين السهرة المذهلة والشفافة المصممة للجزء الأكثر أنوثة وتفصيلاً من المجموعة.

  • ومع ذلك، كان هناك سحر مماثل في الطريقة التي لعب بها بيتشيولي ببساطة خادعة في القمصان القطنية المزدوجة والبدائل المبطنة بالأورجانزا من أجل الوصول إلى الملاءمة والبنية المثالية.

الأناقة والتعبير عن الذات في مجموعة Valentino ما قبل خريف 2024

  • مع الحفاظ على تناسق الأقمشة، انغمس بييرباولو بيتشولي أيضاً في الخياطة التي لا تشوبها شائبة، حيث طابق السترات مع شورتات برمودا أو أعاد تصميم معطف رجالي على شكل ساعة رملية أنثوية "كما أعتقد أنه يجب الاحتفاء بالأجسام في اختلافاتها".
  • وعلى نفس المنوال، زينت الفيونكات المعاطف الكلاسيكية الرمادية الحادة ومعطف هودي باللون الأصفر، في حين غلف الرأس الأبيض مع مشبك شعار V الجوهر الأنيق للعلامة التجارية بنقاء خطوطه وأبعاده.
  • بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن لمسة من الغرابة، قدمت المعاطف المغطاة بالمطبوعات التي تستحضر فرو فالنتينو الأرشيفي لمسة عصرية على العناصر العتيقة، وأكثر انسجاما ًمع العصر الحالي.

ملخص مجموعة Valentino ما قبل خريف 2024

  • لقد اختفت فكرة التباهي بالفخامة، قال بييرباولو بيتشولي: "الآن أصبحت الأخلاقيات ذات أهمية أكبر بكثير وأصبحت أكثر فخامة بكثير، في نهاية المطاف، أنت ترغب في ما تعرفه ونحن هنا نعرضه تحت غطاء آخر".
  • تتضمن المجموعة مجموعة من الملحقات مثل الأحذية وحقائب اليد والمجوهرات التي تكمل الملابس.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار