مجموعة Diotima ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
مجموعة Diotima ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

هناك عدد قليل من الصور التي ألهمت مصممة الأزياء راشيل سكوت منذ أن أطلقت علامتها التجارية ديوتيما Diotima في عام 2021، اثنتان منهما صورتان من القرن التاسع عشر لنساء في جامايكا بجوار نهر، يرتدين نوع الفساتين الطويلة الأكمام التي تضيق الخصر وقالت: "ظللت أفكر بها وأردت تسمية المجموعة نهر موما River Mumma وهو المصطلح الجامايكي للحورية، إنها من نفس نوع حورية البحر ولكن أيضاً نوع من الحماية".

وهذا ما ظهر في مجموعة ما قبل خريف 2023 حيث حرصت المصممة على أن تجسد هذه الصور بشكل واضح من خلال ملابسها ذات التصميمات المريحة والحالمة.

تفاصيل مجموعة Diotima ما قبل خريف 2023

  • هذا التوازن بين الإخفاء والكشف واضح في جميع أعمال المصممة في حين أن الفساتين والقمصان الشبكية المغطاة بالكريستال أصبحت أكثر القطع التي تميزها ولا ينبغي التغاضي عن تصميمها المليء بالمرح. 
  • على سبيل المثال، فستان من الفيسكوز ذو رقبة عالية وأكمام طويلة له ظهر مفتوح والكثير من خياطتها (عادةً ما تكون على شكل صندوق أو كبير الحجم) وبها حشوات كروشيه أو طبقات لإضفاء عمق ومضات من الجلد.
  • شيء واحد مثير للإعجاب في راشيل سكوت هو كيف تمكنت من صنع بدلة كبيرة تتناسب مع فستان كروشيه بالكاد يشبه شبكة الصيد، إنها تمزج بين الأسلوب المثير والرائع لتأثير مثير للاهتمام. 

  • هذا الموسم، كانت الكروشيه الجديد في الأساس عبارة عن قميص بدون أكمام مع أحزمة ممدودة وحزام خصر ومطعمة بكريستالات مطبقة يدوياً، ترتديه العارضة بدون أي شيء تحتها، لكن التنورة الحريرية تناسبها تماماً.

  • قدمت أيضاً بدلة مصنوعة من نسيج منسوج مصفح (تم تقديمه في الموسم الماضي) مع تطريز كروشيه على الساق.

أبرز القطع في مجموعة Diotima ما قبل خريف 2023

  • تتميز مجموعة River Mumma بجودة حالمة وسلمية ليست بحرية مفرطة، لكن الكروشيهات التي تعتبر أكثر ما يميز أسلوب الدار (المصنوعة يدوياً من قبل فريق من الحرفيين الجامايكيين الذين تعرفهم سكوت شخصياً) تذكرنا بشباك الصيد، على الرغم من أنها من التنانير أو القمصان، فإن التأثير يشبه إلى حد كبير الزعانف أو الميزان. 
  • كانت العديد من القطع في هذه المجموعة مألوفة، كما لو أن المصممة تشحذ توقيعاتها.

ملخص مجموعة Diotima ما قبل خريف 2023

أحد تلك الأساليب التي تستحق المزيد من الاهتمام هو فستان "Peplos" من البوبلين القطني، من الناحية الجمالية، إنه مرتبط بصورة المرأة التي تقف في النهر التي طالما انجذب إليها راشيل سكوت، التنورة مغطاة بطريقة تبدو وكأن مرتديها يمكن أن يرفعها لإبعادها عن الطريق، لا تلتصق بالجسم أبداً.