مجموعة Dundas ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
مجموعة Dundas ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Dundas ريزورت 2022
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023

استعداداً لعودة  دار بيتر دونداس إلى أسبوع الموضة في باريس، صمم جورج كورتينا مجموعة بالتعاون مع باريس جاكسون الابنة الكبرى لملك البوب الراحل مايكل جاكسون في مجموعة ما قبل خريف 2023.

قدمت ماركة الأزياء Dundas مجموعتها ما قبل الخريف "Pre-Fall 2023 Twist In My Sobriety Collection"، التي تعيد تخيل الأناقة الحسية، من خلال كتاب مظهر بطولة باريس جاكسون بعدسة مصور الأزياء سيباستيان فاينا، كان المسؤول عن التصميم هو جورج كورتينا ومصفف الشعر وارد ستيجرهوك وفنان الماكياج لوتي والمانيكير بريتني بويس.

مرت أربع سنوات تقريباً منذ ظهور تصميمات بيتر دونداس على المنصة، لذا فعند عودته إلى منصة عرض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس، أعطى مجموعته قبل خريف 2023 لمسة رائعة، بعدسة سيباستيان فاينا، باريس جاكسون تمثل الخط الجديد في غرفة نوم جامع الفن "يوجينيو لوبيز" في لوس أنجلوس.

تفاصيل مجموعة Dundas ما قبل خريف 2023

  • تأخذ ابنة أيقونة البوب ​​مايكل جاكسون وديبي رو، منعطفاً متطوراً في الصور، حيث ظهرت بشعر خلفي أملس وشفاه حمراء داكنة، مرتدية جوارب سوداء وحذاء عالي الكعب وكان وشومها يتلاعب بخياطة المجموعة البسيطة والمظهر المستوحى من الملابس الداخلية.

  • قام جورج كورتينا بتجميع إطلالات من مجموعة Dundas، المكونة في الغالب من الأسود والأحمر الكلاسيكيين.
  • تفاجأ دونداس من نفسه "لخلع الأشياء أكثر من وضعها" أثناء تصميم هذا الخط البسيط وسيتعين علينا الانتظار لنرى ما يخبئه لباريس ولكن حتى ذلك الحين، كانت هذه المجموعة بالتأكيد منظف لوح الألوان الذي كان يقصده.
  • خرجت حياكة Body Glove-ish Bodycon المتماسكة ولكن أكثر من ذلك ظهرت غريزة دونداس في استخدام اللون الأسود أكثر من المعتاد.

أبرز القطع في مجموعة Dundas ما قبل خريف 2023

  • هناك طول عمر في الفستان الأسود الصغير، سواء كان من الحرير المخملي الطويل والمزخرف بزخارف وشم سلتيك أو تنورة كومبو "Twinset" مع تصميم  تمثال نصفي وتنورة بنسل سكيرت ضيقة. 
  • عمل Dundas أيضاً في المخمل الأحمر والأبيض والذي قطع منه بدلة كبيرة الحجم ونسخة واحدة من اللون الفوشيا الوردي لفستان طويل بظهر مكشوف. 
  • قطع الجيرسيه المطاطة ذات الطباعة المتعرجة تستحضر دوح الرسام كيث هارينغ، لكنه قال إن النمط المفعم بالحيوية قد تم استخدامه بالفعل من طبعة كامو كورية عتيقة. 
  • كانت ملابس السهرة مستوحاة من البدور، مع قطع مخملية متماسكة من وزن الريش ودانتيل، بالإضافة إلى فساتين دونداس الصغيرة الممزقة واحدة في مزيج ممتع من طبعات البوب ​​المموهة في الثمانينات.

ملخص مجموعة Dundas ما قبل خريف 2023

قال دونداس عن ملهمته الأخيرة: باريس جاكسون "التقيت بها لأول مرة في باريس خلال أسبوع الموضة ووقعت في حبها ونظرتها وشخصيتها، لقد كانت جميلة للغاية".