مجموعة FILA لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 مارس 2021
مجموعة FILA لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

في الذكرى السنوية الـ 110 لتأسيسها، قامت FILA بتعين المصممة البريطانية Katie Grand لتضيف إبداعاتها الإبداعية إلى القطع الأرشيفية التي يعود تاريخها إلى عام 1972من خلال مجموعة FILA لخريف 2021 في أسبوع الموضة، عندما قامت الشركة الإيطالية بغزوها في مجال الملابس الرياضية، جرّبت غراند، الذي زار المقر الرئيسي للعلامة التجارية قبل عمليات الإغلاق في الخريف الماضي التي زارت الرياضي من عدة تخصصات وحوّلتها إلى ملابس غير رسمية تتمتع بمصداقية في الموضة.

إطلالات مجموعة FILA لخريف 2021

تأتي قطع الـActivewear  لتتحول إلى قطع للحياة اليومية مع مصداقية الشارع وعملت في لوحة ألوان مقيدة من الأبيض والأسود والأحمر والأزرق الداكن، جميع الفروق الدقيقة التي تشكل جزءً من الحمض النووي للعلامة التجارية.

  • كان هناك إحساس رائع بالبساطة لهذه المجموعة وهو أول جهد كامل في خريف 2021.
  • استوحت Katie Grand الثنائي الإلهام من الملابس الرياضية القديمة بما في ذلك أزياء المتزلجين المحترفين وقاموا بتدوير الملابس والتزلج والرياضة إلى قطع تناسب الحياة اليومية.
  • تضمنت الإطلالات المتميزة جمبسوت وسترات رفيعة مزينة بظلال مجردة باللون الأبيض أو الأزرق أو الرمادي.
  • ظهرت أطقم كاملة مع التنانير الأنيقة أو سترات سوداء بالكامل أكثر ملاءمة للتضاريس الحضرية.
  • كانت المجموعة ممتعة، حيث تم تعلي مجموعة من سنو كاب والأحذية الرياضية وأقنعة الوجه من خلال المجموعة التي تهدف إلى ترديد صدى الأحذية المسطحة على الجليد المتجمد.

اقتباس من الملاحظة:

قالت Katie Grand: "بدت جميع الأجزاء الأرشيف في مجموعة FILA حديثة جداً، كما يمكن أن تكون من الآن، كان الشعار مبدعاً للغاية وكانت وظيفتي سهلة للغاية".

القطع البارزة في مجموعة FILA لخريف 2021:

  • بدلات تذكرنا بزي المتزلجين المحترفين بسطح لامع في مجموعة متنوعة من تركيبات الألوان المشبعة.
  • بلوزة قصيرة بشعار الماركة وسروال قصير ينضح بحيوية المشجع.
  • تنورة ميدي مع كنزة تشبه قميص من النوع الثقيل مقترنة بجزء علوي منسوج من الأضلاع، بكتف واحد يميل إلى ملابس السباحة ويقترن بنطال رياضي أساسي.

الخلاصة:

تستمتع Katie Grand بنهب أرشيف FILA ومشاهدة هذه العلامة التجارية الرياضية من خلال عدسة الموضة وملابس الشارع، إنهم يحولون فيلا إلى مجموعة مدروسة ومصقولة تصادف أنها مستوحاة من الرياضات الخارجية.

قدمت دار FILA مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2021-2022 خلال عرض الأزياء الجاهزة في ميلانو، اكتشفي كل الإطلالات من عرض FILA في الصور أعلاه.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.