مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم

قال مصمم الأزياء ماثيو ويليامز Matthew Williams : "ربما يجب أن نبدأ في مجال الأجهزة" وهو يستقبل زوار صالة العرض الذين كشفوا النقاب عن مجموعة جيفنشي Givenchy لربيع وصيف 2021  الأولى له وهو الظهور الأول الأكثر توقعاً في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week
كانت في الأمام والوسط أكواماً من سلاسل G-logo الضخمة وقلادات أقفل ضخمة ونظارات شمسية ذهبية لامعة قام ويليامز بطيها ووضعها في جيب بدلته الداخلي.

قام ويليامز بدمج المعدن في العديد من الإطلالات: رصف سترة من جينز ممزقة جزئياً بمقاييس حادة فضية مع ترصيع أعمدة من التول بخرز متدلي يتدلى أثناء سير العارضة وربط معطف الرجال بقفل ممدود مقسم بزاوية حادة. 
 
في الواقع، فإن الأقفال الضخمة المتدلية على حقائب أنتيغونا كبيرة الحجم تجعل حقيبة بادينغتون من Phoebe Philo تبدو وكأنها عجلات تدريب لما يقوم ويليامز بتزويره، كان المصمم الأمريكي البالغ من العمر 34 عاماً موجوداً في جيفنشي Givenchy لمدة 90 يوماً فقط ولكنه قدم بالفعل رمزاً جديداً فولاذياً للمنزل الذي أسسه هوبرت Hubert، مع الإشارة أيضاً إلى اكتساح تاريخه بعد البحث في الأرشيف. 

كان الزي البسيط للبنطلونات المحبوكة باللون الأحمر إشارة إلى الأناقة الأرستقراطية للمؤسس، بينما أشارت الأحذية الجريئة ذات القرون المنحنية للكعب إلى فترة ألكسندر ماكوين القصيرة والمضطربة. 

كان ويليامز أكثر دراية بعصر ريكاردو تيسكي، حيث شارك مع المصمم الإيطالي دائرة من الأصدقاء المشهورين وكانوا يتمتعون بمتابعة مماثلة بين جمهور أزياء الشارع.

كانت هذه بداية قوية لوليامز، الذي تجنب الإدلاء بأي تصريحات كبيرة لجيفنشي بما يتجاوز الشمولية وترك تصميمه الغرافيكي، يعلن عن الأناقة والحادة والحداثة كأرض الموضة الجديدة في المنزل وقد انعكس ذلك أيضاً على جدران صالة العرض البيضاء والأرضيات الأسمنتية المطلية بالورنيش وأثاث المكعبات الفولاذية والإلكترونيات الجليدية المتسربة من السماعات. 

ظهر ماثيو ويليامز Matthew Williams مرتدياً بدلة سوداء من المجموعة، ثم فك أزرار السترة لإظهار قصتها الصندوقية بشكل أفضل، لذا يمكن ارتدائها مع الجينز أو القميص مشيراً إلى أن فكرة الملابس متعددة الاستخدامات مهمة حقاً.