مجموعة Givenchy ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
مجموعة Givenchy ربيع وصيف 2024

تجمع مجموعة جيفنشي Givenchy ربيع وصيف 2024 بين الأناقة الكلاسيكية والابتكارات الحديثة وسط الزهور المتفتحة والتصميمات المعمارية، يكشف مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي ماثيو إم ويليامز عن مجموعة تزدهر فيها التقاليد والجماليات المعاصرة في انسجام تام، احتفالاً بالولادة الجديدة والنعمة الخالدة للدار.

يبث الربيع الحياة في فصول الشتاء الصامتة وبالتزامن مع إيقاع الطبيعة، تزدهر مجموعة ربيع وصيف 2024 من جيفنشي خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، لتنسج إرث العلامة التجارية المرموق مع جماليات ماثيو إم ويليامز الحديثة، في تجسيد لمزيج جذاب بين الكلاسيكي والمعاصر، حيث تعكس الأقمشة والتصاميم البتلات الرقيقة والألوان النابضة بالحياة لزهور الربيع، مما يجسد جوهر النهضة والأناقة.

ألقي نظرة على مجموعة جيفنشي لربيع وصيف 2024 في معرض الصور أعلاه.

مجموعة Givenchy ربيع وصيف 2024

 
  • داخل الأجواء الأثيرية للقمة الكبيرة للمدرسة العسكرية في باريس التي تعود إلى القرن الثاني والعشرين والتي صممها المهندس المعماري غابرييل كالاترافا بدقة، اختبر الضيوف التواصل الفني بين ماضي جيفنشي العريق وحاضره المبتكر.
  •  كانت فلسفة تصميم ويليامز، المليئة بجمال الزهور الهادئ، بمثابة خيط أنيق يتصل بين كلاسيكية جيفنشي والحداثة الجريئة اليوم.
  • بدأ العرض بقوة بسترة سوداء أساسية وتنورة متناسقة، تلاها فساتين شفافة وتم رسم الزهور المتفتحة على التنانير الملونة والفساتين الجاهزة لفصل الربيع والتي تعلوها معاطف بألوان الباستيل وحقائب اليد الصغيرة.
  • المجموعة عبارة عن مزيج متناغم من الرقي الباريسي وأسلوب كاليفورنيا الأمريكي وتُظهر أحذية النايلون والأحذية ذات تفاصيل الكشكشة والتنانير الجلدية المثبتة على الأربطة وفساتين الشيفون الشفافة ذات الثنيات المتقاطعة، اهتمام المصمم الدقيق بالتفاصيل والتزامه الثابت بالجودة. 
  • تجتمع الخياطة المعمارية مع التصميمات الناعمة والمنحوتة، التي تغلف الجسم بأناقة، لتذكرنا بالأزهار الرقيقة التي تتمايل مع نسيم الربيع اللطيف.

أكثر ما يميز مجموعة Givenchy ربيع وصيف 2024

  • تنعكس البراعة الفنية للنحاتين أوسيب زادكين وكونستانتين برانكوي التي تعاون معهم المصمم في ملابس السهرة الخاصة بالمجموعة وكانت السترات الرجالية الرمادية والفساتين الشفافة تتحدث عن الأناقة الراقية. 
  • يعزز تعاون جيفنشي الأخير مع تيفاني آند كو هذه الرواية، حيث نسج المصمم شكل بيض عيد الفصح التراثي الثمين من خلال الطبعة الملونة، كإيماءة دقيقة ولكن عميقة إلى ملهمة المؤسس الممثلة الإنجليزية "أودري هيبورن Audrey Hepburn".

تفاصيل مجموعة Givenchy ربيع وصيف 2024

  • ترى مجموعة Givenchy ربيع وصيف 2024 أن الزهور هي الموضوع السائد، مما يعكس لمسات المصمم الشخصية في عوالم البستنة الهادئة، بدءاً من زهور الأقمشة التي تزين الفساتين الأثيرية وحتى زهور الأوركيد المرسومة يدوياً بدقة والتي تزين التنانير الرفيعة، فإن كل قطعة هي شهادة على التقدير المشترك لجماليات الأزهار بين المصمم ومؤسس الدار.

  • يبتعد جيفنشي عن الأنماط الرياضية الواضحة وملابس الجينز المشغولة بكثافة والتي قدمها في المواسم السابقة وينطلق في رحلة يتم فيها الاحتفاء بالخياطة المنفوخة والدانتيل والخياطة المفككة وسط الأجواء الصاخبة ويقدم ويليامز مجموعة أخف من حيث الزينة ولكنها متألقة في بريقها اللطيف والأثيري.

  •  لا يزال هناك الكثير من اللون الأسود ولكن لوحة الألوان المشبعة باللون البنفسجي الشاحب والساتان الأصفر والأخضر، تكمل الأناقة الهيكلية لمعاطف الشرنقة وفساتين السهرة.

  • كل قطعة كانت عبارة عن سيمفونية من القوام والألوان، حيث يلتقي الدانتيل واللمسات المتلألئة لقماش جورجيت الأسود ويعد فستان الساعة الرملية بدون حمالات باللون الأزرق الزاهي قطعة مميزة ويمثل خروجاً عن الماضي ولكنه متجذر في الأناقة المميزة التي تحدد أسلوب دار جيفنشي المتميز.

ملخص مجموعة Givenchy ربيع وصيف 2024

أقيم عرض جيفنشي في المدرسة العسكرية في باريس وتم تصميمه بالشراكة مع المهندس المعماري المقيم في نيويورك غابرييل كالاترافا، كانت القاعة الهادئة مغطاة باللون الأبيض الأحادي اللون، مما يعكس الروح الأنيق للمجموعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار