مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Givenchy ريزورت 2023
مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2021
مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2022

في كل موسم، يبدو الأمر كما لو أن ماثيو إم ويليامز يستقر أكثر فأكثر في دوره كمدير إبداعي لجيفنشي وفي ما قبل خريف 2023، كان المصمم قد وصل إلى القمة بمجموعة مختارة من الملابس التي تجمع  بين ملابس الشارع والخياطة الفاخرة وعالم الرفاهية.
إذا كانت مجموعته النسائية الربيعية لدار جيفنشي Givenchy قد شهدت تمسك مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي ماثيو ويليامز للأناقة الفرنسية بشكل علني، فإن المصمم يظل أمريكياً في باريس.

عكست تشكيلة العلامة في مجموعة ما قبل خريف 2023 وجهة نظره عبر المحيط الأطلسي على المنزل الذي أسسه هوبرت دي جيفنشي في عام 1952، بمزيج من الخياطة الأنيقة وملابس السهرة الأنيقة والملابس الرياضية غير الرسمية التي تعكس الأذواق الانتقائية لعملاء الرفاهية اليوم.

تفاصيل مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2023

  • يجمع المصمم بين الملابس الأنيقة والراحة، تم إقران سترة توكسيدو بيضاء كبيرة الحجم مع شورت ممزق، مما يعكس نهجه الخاص في ارتداء الملابس المرتفعة والمنخفضة.
  • أصبحت الكلاسيكيات معاصرة ويتم تعديل الخياطة لإدخال موجة مرحب بها من هوية الشباب.
  • تم تحديد الحمض النووي للمؤسس في الغالب، بالطبع، من خلال أزياء المرأة: من خلال مشاهير مثل أودري هيبورن وجاكلين كينيدي أوناسيس، صاغ جيفنشي تعريف منتصف القرن هنا وأضاف الريش والكريستال والرقائق، نسيجاً لقطع قطع المساء بعناية مع الزخارف والفيونكات.

  •  على نطاق أوسع، تم لعب التفاعل بين رموز أزياء جيفنشي ومشاعر ويليامز على النقيض من المواد والشكل، على سبيل المثال جاءت سترات بومبر و MA1s في الصوف والحرير والتناقضات المتناقضة التي تم تحديدها في الغالب من خلال الانقسام بين  شكليات الخياطة والقطع غير الرسمية.

  •  تم تجسيد نهج Rive Droite v West Coast هذا من خلال وضع سترة توكسيدو مع شورت الجينز.

أبرز القطع في مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2023

  •  عزز ويليامز عرض ملابس السهرة، مع أنماط تتراوح من فستان بوستير مستوحى من الثمانينات من السبعينات ومزين بكشكشة في الخلف ومزين بفيونكة كبيرة من الساتان وفستان أسود ميدي مناسب مع الجيل الحالي جيل "Z" مع تقويرة عميقة على شكل قلب وتزيين بحجر الراين برسومات.
  • الأحذية ا التي يتم تقديمها بشكل ملحوظ في مجموعة متنوعة من الألوان ولكن بشكل بارز من الصنادل والقباقيب، بشكل مثير للذكريات.

  • قال ويليامز: "إن الشيء الجميل في هذه العلامة التجارية هو أنها تخاطب الكثير من الناس، مثل رجل كبير السن أو شاب وامرأة كبيرة السن أو فتاة أو مراهقاً، هناك شيء للجميع".